ابتسام مراس : أمكراز مراهق أرعن تعمد إهانة إمارة المؤمنين من على قناة شيعية تمقت المذهب السني

آخر تحديث : الخميس 17 ديسمبر 2020 - 11:39 صباحًا
2020 12 16
2020 12 17

إتهمت البرلمانية الإتحادية ‘ابتسام مراس’ وزير التشغيل محمد أمكراز بتعمد الإساءة للمذهب السني وإمارة المؤمنين من خلال إختياره قناة شيعية تمقت مذهب المغاربة.

ووصفت ذات البرلمانية على حسابها بالفيسبوك، وزير التشغيل بـ’المراهق الأرعن”.

و كتبت ‘مراس’ :

أن لن نقاطع عملنا من أجل المراهقين. ممكن جدا أن نتفهم خروج إعلامي للسياسيين المغاربة في قنوات دولية ليس لمدعميها عداء أو كراهية لبلدنا الحبيب المغرب، لكن أن يطل علينا مسؤول سياسي في الحزب الأول انتخابيا في المغرب في قناة ذات توجه سياسي وديني مذهبي ضد توجه تدين المغاربة فهذا وراءه رسائل خطيرة وفي نفس الوقت خاطئة.

الإعلام الشيعي ينبع من رفض للمذهب السني الذي يمتثل له المغاربة وأيضا حزب السيد الوزير امكراز الذي صوت المغاربة السنيين على حزبه من هذا المنطلق، فهذه في نظري خيانة للناخبين ولمذهب الأمة المغربية، وهي استقواء بالخارج وبمن يرفضون إمارة المؤمنين المغربية وأيضا بالمذهب السني المالكي، فهل انعدمت للسيد الوزير القنوات الإعلامية ليخرج في قناة ضد إمارة المؤمنين في المغرب أم أن هناك تبادل أدوار داخل الحزب تحت عنوان أنه بإمكان البيجيدي التشيع والانضمام إلى حلف حزب الله وإيران في حال لم يستفيدوا من الاعتراف الأمريكي ومن التطبيع مع إسرائيل خصوصا على المستوى الانتخابي والسياسي وأيضا الاقتصادي؟؟؟ علامات استفهام عظمى حول الموضوع! لن أقاطع برلمان بلدي ولن أقاطع جلسات النواب خدمة لأبناء وطني من أجل خروج مراهق أرعن بل سأبقى للتصدي لمثل هذه السلوكات وجها لوجه حتى لا نترك المكان فارغا للفراغ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • واو واو واو غير بشوية عليك أختي آش جاب هادي لهاديك على الاقل هو خرج وصرح بما يعتقده صحيحا وماذا فعلت أنت او بالاحرى ماذا فعل كبيركم السيد لشكر لقد صام صوم الدهر لم نسمع له همسا في موضوع التطبيع ما رأي شبيبة الاتحاد الاشتراكي اين هم؟آش غدي نقول ليك أختي الله يعطينا وجهكم لوكان ماشي بنت البليدة كنت غادي نقول شي حاجة آخرة.

  • تحياتي الأستاذة المحترمة