“القاتل الصامت” يودي بحياة عون سلطة وزوجته وابنيهما

آخر تحديث : الخميس 17 ديسمبر 2020 - 4:10 مساءً
2020 12 16
2020 12 17

اهتزت مدينة طنجة اليوم الأربعاء 16 دجنبر الجاري على وقع فاجعة، حيث لقي أربع أشخاص من أسرة واحدة، مصرعهم بحي امغوغة، وذلك بعد استنشاقهم لما بات يسمى بـ “القاتل الصامت” أو غاز البوتان.

وحسب مصادر إعلامية محلية، فإن عون سلطة برتبة “مقدم” وزوجته وإبنيه تم تأكيد وفاتهم من طرف السلطات المختصة، بسبب تسرب لغاز البوتان المنبعث من “سخان الماء”.وأضافت المصادر ذاتها، أنه ثم العثور على أفراد الأسرة داخل منزلهم بحي المغوغة الصغيرة، وهو ما خلف حالة من الحزن الشديد لدى معارف الراحلين وسكان المنطقة.

وتجدر الإشارة الى أن غاز البوتان قام بحصد عدد كبير من الأرواح بمدينة طنجة خلال هذه الفترة، وهو ما دفع عددا من الخبراء الى التحذير من مدى خطورته.

وفي واقعة مشابهة، اهتز حي الحسنى 2 بتراب المحلقة الادارية اسكجور بحي المحاميد بمراكش، مساء يوم الاثنين، على وقع حادث مؤلم أدى إلى وفاة طفلين في عمر الزهور ونقل والديهما صوب المستعجلات بسبب الغاز.

وحسب مصادر محلية فإن تسرب الغز من سخان المياه المتواجد بحمام منزل الأسرة أدى إلى وفاة طفلين يبلغان على التوالي 5 و 6 سنوات في الحين فيما أصيب والديهما باختناق حاد أدى إلى نقلهما على وجه السرعة صوب المستعجلات لتلقي الإسعافات الضرورية.

وقد حضرت إلى عين المكان كل من السلطات المحلية والعناصر الامنية حيث وبعد نقل جثتي الهالكين صوب مستودع الأموات لاستكمال المساطر المعمول بها تم فتح تحقيق في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة المختصة للكشف عن ظروف وملابسات الحادث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.