نهضة بركان يهزم سريع وادي زم ويرتقي لصدارة البطولة الوطنية رفق المحمدية

آخر تحديث : الإثنين 14 ديسمبر 2020 - 6:26 مساءً
2020 12 13
2020 12 14

تمكن نادي نهضة بركان من الفوز على نادي سريع وادي زم، مساء اليوم الأحد، على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة لحساب الجولة الثالثة من البطولة الوطنية لكرة القدم، بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف. اللاعب العربي الناجي سجل الهدف الأول لفريق نادي نهضة بركان في الدقيقة 11، فيما أضاف الهدف الثاني اللاعب إبراهيم البحراوي في الدقيقة 36.

وقلص النتيجة لنادي سريع وادي زم اللاعب مروان لوداني في الدقيقة 42، فيما أضاف الهدف الثالث لبركان محسن ياجور من ضربة جزاء في الدقيقة 94.

وبهذه النتيجة رفع نادي نهضة بركان رصيده إلى 7 نقاط في صدارة ترتيب أندية البطولة الوطنية، فيما تجمد رصيد نادي سريع وادي زم عند نقطة واحدة في المركز 14.

نادي سريع وادي زم المضيف دخل المباراة بكل من حمزة حجي، سفيان الشراف، هشام مرشاد، مروان لوداني، مراد حيبور، نلمار بلي، سفيان حارس، عبد الرحيم خادو، خليل بن حمص، مهدي وايا، إبراهيم البحري.

فيما نادي نهضة بركان دخل المباراة بكل من العربي الناجي، حمدي لعشير، عمر النمساوي، إيسوفو دايو، بكر الهلالي، بكر الهلالي، زكرياء حدراف، إسماعيل مقدم، زهير العروبي، زيد كروش، كريم باعدي، إبراهيم البحراوي.

وانتهى أمس اللقاء الذي جمع نادي حسنية أكادير بضيفه نادي شباب المحمدية على أرضية ملعب أدرار لحساب الجولة الثالثة من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة التعادل دون أهداف.

وفاز نادي أولمبيك آسفي امس أمام نادي الوداد الرياضي على أرضية ملعب المسيرة الخضراء بمدينة آسفي لحساب الجولة الثالثة من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدف. وتعادل أمس فريق المغرب الفاسي وضيقه يوسفية برشيد في اللقاء الذي اداره الحكم ياسين بوسليم لحساب الجولة الثالثة من البطولة الوطنية لكرة القدم على أرضية ملعب الحسن الثاني بمدينة فاس بنتيجة هدف مقابل هدف. يشار إلى أنه لحساب الجولة الثالثة من البطولة الوطنية لكرة القدم، تمكن الجمعة الماضي نادي الجيش الملكي من الفوز على نادي نهضة الزمامرة على أرضية ملعب العبدي لحساب بنتيجة هدفين دون رد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.