مغربي يذبح زوجته بإيطاليا بسكين وينتحر برمي نفسه من علو شاهق

آخر تحديث : الإثنين 14 ديسمبر 2020 - 2:49 مساءً
2020 12 13
2020 12 14

أقدم رب أسرة من جنسية مغربية، على ذبح زوجته مستعملا سكينا مطبخ بالضاحية الإيطالية “بيسارو”، وقام بعدها بمحاولة انتحار عبر رمي جثته من الطابق الثاني، وبالرغم من محاولة إسعافه إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة في قسم المستعجلات بمستشفى المدينة.

تفاصيل القضية، حسب صحيفة “fanpage.it” الايطالية التي أوردت الخبر، تعود إلى زوال أمس الجمعة، حين حضر المغربي مراد (45 سنة) وهو حديث الخروج من السجن، إلى منزل زوجته سيمون بيركادو (41 سنة)، واستغل ذهاب ابنتيه إلى المدرسة، ليدخل معها في شجار عنيف. وتعالى صوت الزوجين، حسب إفادات الجيران للصحيفة، مشيرين إلى أنهم اعتبروا الأمر عاديا، خاصة وأن الزوج يحضر دائما إلى المنزل ويدخل في شجار مع زوجته، غير أنه في هذه المرة شوهد وهو يقوم برمي نفسه نحو قارعة الطريق.

ولحظة وصول الشرطة الايطالية، التي قامت بتوجيه جتثه نحو أقرب مستشفى، قررت التوجه لإخبار أسرته، وعند ولوجها الشقة، تفاجأت بتواجد سيدة مدرجة في دمائها وآثار الذبح ظاهرة على عنقها، وبعد تعميق البحث تم العثور على سكين مطبخ استعملها الزوج لتوجيه عدة طعنات نحو عنق زوجته، قبل أن يذبحها.

وسبق للقضاء الإيطالي، أن حكم على الزوج المغربي بعقوبة حبسية بسبب الإهمال الأسري وتعنيف زوجته، ولم يمنعه ذلك من زيارة زوجته بين الفينة والأخرى، وهي الزيارة التي أنهاها بذبحها والانتحار مباشرة برمي نفسه من علو ناهز 15 مترا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.