عملية سطو على المكتب الوطنى للكهرباء والماء بسلوان

آخر تحديث : الخميس 10 ديسمبر 2020 - 2:31 مساءً
2020 12 09
2020 12 10

محمد الشركي

تعرض المكتب الوطني للكهرباء و الماء – قطاع الماء – بسلوان ليلة البارحة لعملية سطو من طرف مجهولين، بعد أن أزاحوا الحاجز الحديدي لإحدى النوافذ ليلجوا المكان و قاموا بالبحث عن الموارد المالية التي لم تكن موجودة على الاطلاق مما أدى بهم لبعثرة مجموعة من الوثائق دون الحصول على شيء يذكر .

درك سلوان حضروا لعين المكان و قاموا باللازم و رفعوا البصمات، إلا أن الساكنة ما زالت تطالب و لسنوات بتوفير الأمن و فتح مفوضية للشرطة لتتولى المهمة بعد أن أصبحت بلدية و جماعة حضرية لسنوات أسوة بباقي بلديات الاقليم ( زايو * أزغنغان * بني انصار* العروي ..) نتيجة شساعة الجماعة الترابية إذا وضعنا في الحسبان جامعة سلوان و جزءا من الحي الصناعي و دواوير تصل حتى جماعة بوعرك كتاوريرت بوستة.

و أضيف لها مشكلا أخر مع فتح محل لبيع الكحول و ما سيجلبه من مشاكل أمنية لذا تطالب الساكنة عاجلا بتوفير الأمن بأي شكل كان .و سبق للمجلس الجماعي لسلوان أن تدارس المشكل ضمن جلساته و أصدر في ذلك رسائل موجهة للمعنيين بالأمر لكن الأمر لا يعدو أن يكون صوتا بدون صدى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.