افتتاح أقسام جديدة بمستشفى القرب بزايو

آخر تحديث : الخميس 10 ديسمبر 2020 - 7:18 مساءً
2020 12 09
2020 12 10

زايوسيتي

شهد مستشفى القرب متعدد التخصصات بزايو، أمس الثلاثاء، افتتاح أقسام جديدة، لتنضاف إلى أقسام أخرى سبق أن انطلق الاشتغال بها، قبل أسابيع من اليوم.

وذكرت مصادر مطلعة أنه تم افتتاح قسم التطبيب، حيث يمكن استقبال الحالات التي تحتاج للمبيت. كما تم افتتاح قسم الأطفال بذات المستشفى، وبدوره يستقبل الحالات التي تحتاج للتطبيب والمبيت.

وقد تم إلحاق عدد من الأطر الطبية والتمريضية بمستشفى القرب منذ يوم الاثنين للعمل بالأقسام الجديدة. في حين يُنتظر افتتاح أقسام أخرى خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

ويشهد مستشفى القرب في هذه الأيام إقبالا كبيرا بمختلف الأقسام. وذكرت مصادرنا أن يوم الاثنين الماضي استقبل فيه طبيب الأطفال 35 طفلا، في يوم واحد فقط. كما أن الأسبوع الماضي شهد ولادة ثلاثة أطفال في ليلة واحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • الحمد لله على هاذ ونتمنى المزيد من الاقسام والشكر لكل من ساهم من اطر ومناظلين ونتمنى ان يحتفظ عليه من كل الجهات والسلام عليكم ورحمت الله

  • ولكن الممرض الي كان يوم 2020.12.05 يوم السبت مشي ولد الناس ميستهلش أكون ممرض كان خاصو براكة حدى السبيطار بزاف عليه ممرض حيت جا السيد ادير حقنة الوالدة ديالو أرفض قالك عندو غي المستعجلات بالله عليكم واش هاد الماركة اكون ممرض ولكن دوك سكريتي خرجو رجال ولكن هما راه أولاد الناس مشي بحال مول الطابلية ديال كران ابريدة. المرتو النشر وشكرا