وأخيرا تتم الاستجابة لنداءات شباب زايو.. إنجاز ملعبين للقرب معشوشبين بالمدينة -فيديو

آخر تحديث : الأربعاء 9 ديسمبر 2020 - 4:56 مساءً
2020 12 08
2020 12 09

زايو سيتي -عبد الجليل بكوري

بعد الانتقادات التي طالت المسؤولين حول اعتماد ملاعب قرب بمعايير غير لائقة بمدينة زايو، مقابل تشييد ملاعب بمواصفات رائعة بقرى صغيرة مجاورة، مثل حاسي بركان وتافوغالت والشويحية، تم أخيرا الشروع في تشييد ملعبين للقرب بالمدينة بأرضية معشوشبة بعشب اصطناعي.

فقد شرعت مؤسسة العمران في تشييد ملعب للقرب بحي “بام”، بمحاذاة الثانوية الإعدادية علال الفاسي1، وملعب آخر للقرب بحي عدويات، بمحاذاة الخزان المائي المتواجد بالحي المذكور.

وكانت الأشغال قد توقفت على مستوى الملعبين نظرا لوجود مشاكل عقارية تتعلق بالعقار الذي سيتم فوقه بناء المشروع، قبل أن تتم تسوية هذا الإشكال، واستئناف الأشغال من قبل الشركة المذكورة.

وفي تصريح له لزايوسيتي.نت، أكد حسن الناصري، النائب الثاني لرئيس المجلس الجماعي لزايو، “أن الملعبين سيكونان جاهزان خلال مدة لا تتجاوز الشهر، ويأتي تشييدهما في إطار تدعيم البنيات التحتية للمنشآت الرياضية بالمدينة، ويندرج ضمن مجموعة من المشاريع الرياضية المبرمجة في إطار الشراكة، تنفيذا لبرنامج عمل الجماعة ( 2017 – 2022) المصادق عليه من طرف المجلس الجماعي لزايو”. كما أكد ذات المتحدث، “أن هذا المشروع ينجز بشراكة بين جماعة زايو ومؤسسة العمران وجهة الشرق”.

وتجدر الإشارة إلى أن مدينة زايو شهدت في السابق بناء ملاعب للقرب بمواصفات جرت على المسؤولين انتقادات واسعة، كما صب شباب المدينة من خلال تدوينات فيسبوكية جام غضبه على المسؤولين، وقاموا بمقارنات صغيرة بين ملاعب للقرب بجماعات قروية صغيرة تتوفر فيها المواصفات المعتمدة وطنيا وبين ملاعب بأرضية صلبة بزايو لا تصلح لممارسة كرة القدم المصغرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات5 تعليقات

  • حزب الاستقلال وسمة عار على مدينة زايو

  • صراحة نشكر السيد النائب الثاني لرئيس المجلس البلدي و ممثل ساكنة عدويات حسن الناصري على المجهودات التي يقوم بها كما أننا جد سعداء لإستماعهم لشباب و ساكنة مدينة زايو و مباشرة العمل في بناء الملعبين..و القيام بتهيئة المدينة.جد فخورين بك أستاذي حسن الرجل المبدئي. السيد حسن الناصري قليل الكلام و كثير العمل نحن جد فخورين بك واصل عملك و لا عزاء للحاقدين.

  • السيد المحترم حسن الناصري قال ايضا يوما في احدى جلسات المجلس ان مستشفى القرب سيفتح ابوابه في يناير 2018 . و اذا كان لا يتذكر فالفيديو موجود .
    لقد سئم ابناء زايو من وعودكم الانتخابية و اصبحتم في زايو مسخرة امام الجميع فمتى ترحلون . نريد ان ترحلوا و تاخذوا معكم عجوزكم الى مصحة طبية لتعالجوه من مرض الزهايمر . الم يعد هذا الشخص في الانتخابات السابقة انه سيقوم ببناء مركب رياضي ضخم لشباب المدينة .
    اذا كان قد نسي و هذا طبيعي فاننا ندعوه الى ان يعود الى تسجيلاته الصوتية ليتاكد اننا لا نزايد على احد .

  • اش خاصك العريان خواتم لمولاي التنمية الاقتصادية والبشرية وتحسين البنية التحتية وانجاز مشاريع وامتصاص البطالة التي تفتك بسباب زايوا وتحسين خدمات الصحية وتحسين خدمات الإدارية ثم ننظر الملاعب التي على ما اظن ستقول البلدية انها كلمتها مليار درهم كالعادة

  • حاجة باينة الانتخابات قريبة