الأصالة والمعاصرة تستقر على مرشحها للانتخابات البرلمانية المقبلة بدائرة الناظور

آخر تحديث : الأربعاء 9 ديسمبر 2020 - 7:35 مساءً
2020 12 08
2020 12 09

زايوسيتي

علمت زايوسيتي.نت، من مصادر من داخل حزب الأصالة والمعاصرة، أن اجتماعا سريا انعقد بمدينة الناظور، نهاية الأسبوع المنصرم، ضم عددا من قيادات “البام” بالإقليم والجهة، كما ضم عددا من منتسبي الحزب.

وبحسب مصادرنا، فإن الاجتماع حضره أعضاء عن اللجنة الوطنية للحسم في التزكيات، وقد انتهى الاجتماع بالاتفاق على تسمية رفيق مجعيط مرشحا على رأس لائحة “الجرار” بدائرة الناظور.

وبرز اسم رفيق مجعيط بعد الإطاحة بالرئيس السابق لجماعة الناظور، سليمان حوليش، إثر صدور قرار قضائي في حقه. حيث تم انتخابه رئيسا للجماعة بعد مخاض عسير وصراع قوي بين عدة أطراف حول منصب الرئاسة.

وكان حزب الأصالة والمعاصرة على المستوى المركزي قد اتخذ خطوة في اتجاه تسمية المرشحين المقبلين على رأس اللوائح الانتخابية الخاصة بالانتخابات التشريعية المقبلة، في انتظار التسمية الرسمية التي تسبق الموعد الانتخابي بأيام.

وفي موضوع ذي صلة؛ اجتمع ذات القياديين بمنتسبي حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم الدريوش، من أجل تسمية المرشح المفترض بهذه الدائرة، إلا أنه لم يتم الحسم النهائي في ذلك، حيث يجري الاختيار بين وجهين، هما؛ عبد السلام الطاوس، رئيس جماعة ميضار، ومصطفى الخلفيوي، عضو مجلس جهة الشرق ومستشار برلماني عن الجهة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.