أمن زايو يعتقل ثلاثة مبحوث عنهم في قضايا مخدرات

آخر تحديث : الخميس 10 ديسمبر 2020 - 12:07 مساءً
2020 12 08
2020 12 10

زايوسيتي

بالموازاة مع تأطير ومراقبة إجراءات الحجر الصحي، شنت مصالح المفوضية الجهوية للأمن بزايو، أمس الاثنين وصبيحة اليوم الثلاثاء، عملا أمنيا نوعيا استهدف مروجي المخدرات بالمدينة وضواحيها، مستغلة معلومات تحصلت عليها في إطار إجراءات البحث والتقصي.

وفي هذا الصدد؛ فقد انتقلت عناصر أمن زايو إلى دوار سيدي منصور بأولاد ستوت، صبيحة اليوم، حيث تم إلقاء القبض على شخص مبحوث عنه، وبحوزته حوالي 10 كيلوغرامات من سنابل “الكيف”. كما تم حجز سلاح أبيض بحوزته، ودراجة نارية يستعملها في نشاطه. ولا زال المعني رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار تقديمه أمام أنظار النيابة العامة.

وبحي معمل السكر، تمكنت فرقة من أمن زايو، صبيحة اليوم، من اعتقال شخص مبحوث عنه بموجب مذكرة بحث وطنية، وبحوزته عدد من قنينات الخمر، وكمية من مادة “الكيف”. ولا زال الموقوف رهن تدابير الحراسة النظرية في أفق تقديمه لمحاكمته.

ويوم أمس الثلاثاء، تمكنت فرقة من أمن زايو من اعتقال شخص بحي النهضة، من ذوي السوابق، مبحوث عنه بموجب مذكرة بحث وطنية، وبحوزته كمية من مادة “الشيرا”. وقد جرى تقديمه أمام أنظار النيابة العامة، والتي أمرت بإيداعه سجن سلوان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.