نهضة زايو لكرة السلة من الفرق المشاركة في الجمع العام الانتخابي

آخر تحديث : الثلاثاء 8 ديسمبر 2020 - 9:03 مساءً
2020 12 07
2020 12 08

أعلنت اللجنة المؤقتة لتسيير شؤون الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة عن تحديد يوم الأحد 20 دجنبر 2020على الساعة الثانية و النصف زوالا ، لعقد الجمع العام العادي الإنتخابي للجامعة الملكية المغربية لكرة السلة بقصر الرياضات بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط .

وأكد بلاغ الجامعة ،توصلت جريدة “زايو سيتي” بنسخة منه ، أنه وبعد إكتمال جميع الضوابط الضرورية لعقد الجمع العام الإنتخابي للجامعة الملكية المغربية لكرة السلة ، لإنهاء الجمود الذي تعرفه هذه الرياضة الشعبية، متخدة جميع التدابير ذات الطابع الاحترازي مراعاة لحالة الطوارئ الصحية المعمول بها في إطار محاربة جائحة “كوفيد 19”.

وبالتالي وضع برتوكول صحي لضمان سلامة الحضور في الجمع العام المذكور بمشاركة محدودة.وتدعوة اللجنة المؤقتة كافة منخرطي الجامعة بالمساهمة في إنجاح الجمع العام العادي الإنتخابي قصد إعادة الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة إلى مسارها الصحيح و إعطاء انطلاقة مختلف الأنشطة الرياضية ذات الصلة بكرة السلة وضمان إشعاعها كرياضة وطنية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.