الاتحاد المصري يكشف وجهة مباراة بركان والأهلي قبل إجتماع “الكاف”

آخر تحديث : الإثنين 7 ديسمبر 2020 - 2:15 مساءً
2020 12 06
2020 12 07

تحدث الاتحاد المصري لكرة القدم، عن أن مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي ونهضة بركان، ستُقام في ملعب السلام أو برج العرب، وذلك قبل 4 من أيام من موعد اجتماع “الكاف”، المُخصص لتحديد تاريخ النهائي، وأيضا الحسم في وجهة المُسابقة بعد طلب ممثل الكرة المغربية، بإقامة اللقاء على أرض مُحايدة.

وهاته المرة خرج عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري، بتصريح لشبكة “أون سبورت”، يوضح من خلاله وجهة “السوبر” الإفريقي، بعد الجدل الكبير الذي رافق تغيير مكانه من الدوحة القطرية صوب مصر، رغم الشراكة التي عقدها سابقا “الكاف” لإجراء 3 نسخ من المُسابقة خارج القارة السمراء.

المسؤول الكروي، وفي حديثه قال إن لقاء نهضة بركان، المُتوج بلقب كأس الكونفدرالية، أمام الأهلي، صاحب لقب دوري أبطال إفريقيا، لن تخرج عن ملعب السلام أو برج العرب في غالب الأحيان.

وقدم فريق نهضة بركان سابقاً موقفه من إقامة المُباراة القارية بمصر، مطالباً “الكاف” بإجرائها على أرض محايدة، في حال تعذر على قطر استضافتها، كما أشار بلاغ سابق للاتحاد الإفريقي.

ويجتمع المكتب التنفيذي لـ”الكاف” في 10 دجنبر الجاري، من أجل إغلاق ملف “السوبر” الذي تأخر إقامته للمرة الثانية توالياً، بسبب التغييرات التي همت أجندة المُسابقات القارية الخاصة بالأندية في المرة الأولى بسبب “كورونا” ، وأيضا التزام الفريقين بمباريات محلية بالأسبوع الأول للشهر الجاري ( البطولة الاحترافية/ كأس مصر بالنسبة للأهلي).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.