روبرتاج خاص..نهضة زايو لكرة القدم تضع اللمسات الأخيرة قبل بداية موسم هدفه الصعود

آخر تحديث : الإثنين 7 ديسمبر 2020 - 6:45 مساءً
2020 12 05
2020 12 07

زايو سيتي – محمد البقولي

شرع المكتب المسير لفريق نهضة زايو لكرة القدم في وضع الترتيبات واللمسات الأخيرة قبل انطلاق الموسم الرياضي الجديد. فيما يبدو أن تحقيق الصعود بات هدفا للمكتب والمدرب واللاعبين.

زايوسيتي.نت انتقلت إلى ملعب الأمير مولاي عبد الله بزايو، حيث تجري تدريبات الفريق تحت قيادة الإطار، عبد الصمد بنور. الذي أكد في تصريحه للموقع أن الهدف هذا الموسم هو الصعود، لكن هذا الهدف، بحسب المدرب، يقتضي تظافر جهود الكل.

الفريق عمل على انتداب مجموعة من اللاعبين الجدد، الذين كانوا يمارسون ضمن فرق لها باع طويل، وفي مختلف المراكز، من أجل سد كافة الخصاص، خاصة أن الصعود يتطلب وجود أكثر من لاعب قوي في مركز واحد.

وأكد اللاعبون الجدد أن مجيئهم لزايو كان بسبب السمعة الطيبة للفريق وجماهيره العريضة، وحسن تعامل المكتب المسير مع اللاعبين. من خلال توصل اللاعبين بمستحقاتهم في موعدها، وانتظام التداريب.

اللاعبون الملتحقون بالفريق أكدوا أنهم وجدوا ترحيبا كبيرا من المكتب المسير وعموم مكونات الفريق، كما استأنسوا بطيبوبة ساكنة مدينة زايو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.