الحسيمة.. مستشاران جماعيان ببني كميل يتهمان نائب الرئيس بمحاولة قتلهما

آخر تحديث : الأحد 6 ديسمبر 2020 - 9:25 مساءً
2020 12 05
2020 12 06

وجه مستشاران جماعيان بمجلس جماعة بني اجميل مسطاسة باقليم الحسيمة، شكاية الى الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف، بعد تعرضهما لاعتداء بالأسلحة البيضاء نهائية شهر نونبر الماضي، استدعى نقلهما الى المستشفى.

وحسب الشكاية، فان المشتكيان ادريس الحدوشي الذي يشغل منصب النائب الرابع للرئيس، وسعيد بوطابة كاتب المجلس، يتهمان صديق المنصوري النائب الاول لرئيس المجلس، بتحريض بعض الاشخاص للاعتداء عليهما ومحاولة قتلهما.

وحول تفاصيل الاعتداء أوضح المعتدى عليهما ان شخصان “عمر ز” و “عبد السلام ز”، وبتحريض من النائب الاول لرئيس المجلس، اعترضا سبيلهما أثناء سفرهما الى تطوان قرب مركز اساكن، وانهالا عليهما بالضرب والجرح بواسطة أسلحة بيضاء، أصيبا على اثرها بجروح متفاوتة الخطورة استدعت نقلهما الى المستشفى لتلقي العلاج.

ووفقا ما جاء في ذات الشكاية فان الاعتداء عليهما، يأتي انتقامنا منهما لرفضهما السياسية التي ينهجها النائب الأول للرئيس، في حق ساكنة مجموعة من الدواوير، ووقوفهم الى جانب مطالب الساكنة، وكذا معارضتهما المصادقة على “اهدار ” اموال الجماعة وادعائه ان الجماعة مدينة له بمبلغ 100 الف درهم.

ووجه المعتدي عليهما شكاية أخرى الى عامل إقليم الحسيمة، يلتمسان فيه إعطاء تعليماته، من اجل إنصافهما وإنصاف ساكنة الجماعة، وضرب بيد من حديد على المعتدين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.