بسبب الغيرة .. مهاجر مغربي ينهي حياة زوجته بطريقة وحشية

آخر تحديث : الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 3:40 مساءً
2020 11 26
2020 11 27
بسبب الغيرة .. مهاجر مغربي ينهي حياة زوجته بطريقة وحشية
ROME, ITALY - MARCH 11: Police gather near to the entrance to Vatican City on March 11, 2013 in Rome, Italy. Cardinals are set to enter the conclave to elect a successor to Pope Benedict XVI after he became the first pope in 600 years to resign from the role. The conclave is scheduled to start on March 12 inside the Sistine Chapel and will be attended by 115 cardinals as they vote to select the 266th Pope of the Catholic Church. (Photo by Dan Kitwood/Getty Images)

أقدم مهاجر مغربي يدعى “ج، ع” على قتل زوجته “ع”، ليلة الثلاثاء الأربعاء” بمدينة “بادوفا” وذلك بدافع الغيرة، حيث كان يشك في خيانتها له، وذلك تزامنا وتخليد اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد النساء.

وذكرت صحف إيطالية، أن الزوج المغربي البالغ من العمر 40 سنة وجه طعنات قاتلة إلى صدر زوجته المغربية (30 سنة)، بعدما أجهضت طفلها الرابع والذي يشك في أنه ليس من صلبه. وأضافت أن المهاجر المغربي اتصل برجال الشرطة فور ارتكابه للجريمة في حق زوجته، حيث اعترف بأنه طعن زوجته بسكين مطبخ على مستوى الصدر، في حين لم تتمكن الشرطة من العثور عليها حية. :

الضحية، بحسب المصادر ذاتها، هي أم لثلاثة أطفال تتراوح اعمارهم ما بين 4 و7 و9 سنوات، حيث أجهضت الطفل الرابع الذي يشك زوجها في أنه ليس ابنه، ووصل به الحد إلى وضع كاميرات بمنزله لمراقبة تحركات زوجته.

وأشارت وسائل إعلام إيطالية إلى أن الزوجة سبق لها أن اشتكت سلوك زوجها العنيف اتجاهها، مشيرة إلى أن المصالح الأمنية فتحت تحقيقا في هذه الجريمة، كما تم اعتقال الزوج الجاني، وإخضاع جثة الزوجة للتشريح.

جمال أمدوري :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.