أجواء مؤثرة في حفل تكريم قائد أولاد ستوت المستقيل

آخر تحديث : الخميس 26 نوفمبر 2020 - 10:35 مساءً
2020 11 25
2020 11 26

زايوسيتي/ محمد البقولي

شهدت قاعة الاجتماعات، التابعة لمقر جماعة أولاد ستوت، هذا اليوم الخميس، حفلا تكريميا لفائدة قائد الجماعة المذكورة، معاذ الملياني، بعد أن أنهى مهامه، عبر استقالته من سلك الإدارة الترابية.

بالإضافة إلى القائد المستقيل، حضر حفل اليوم القائد المعين لخلافته، ورئيس جماعة أولاد ستوت، سعيد التومي، وعدد من أعضاء وموظفي الجماعة وموظفي القيادة، ومجموعة من فعاليات المجتمع المدني المحلي.

شهد الحفل أجواء مؤثرة، طبعتها كلمات أشاد أصحابها بخصال القائد وإخلاصه وتفانيه في عمله، وتمتعه بالحيوية والنشاط، وتواجده المستمر إلى جانب المواطنين، وفي قلب اهتماماتهم.

رئيس جماعة أولاد ستوت تمنى مسارا مهنيا جديدا طيبا للقائد المستقيل، مشيرا إلى أن الجماعة ستفتقد رجلا قَدَّمَ لها الكثير، وكان رجل سلطة يجيد الاستماع للمواطنين وقضاياهم.

من جانبه شكر معاذ الملياني ساكنة أولاد ستوت، واصفا إياها بالطيبة، ومعبرا عن اعتزازه بالفترة التي قضاها على رأس القيادة، لمدة سنتين ونصف، مؤكدا أنها تجربة مهمة في حياته.

وتجدر الإشارة إلى أن معاذ الملياني اختار الاستقالة من منصبه قائدا لأولاد ستوت، واختار مسارا مهنيا جديدا، حيث اتجه إلى مهنة المحاماة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • القائد استقل و سوف يواصل مساره في ميدان آخر هو مقتنع به ، وأنتم احرصو على الكرسي حتى لا تسقطوا منه .

  • هاذ القايد واقيلا مريض فعقلو ولا مسحور .مخلي خدمة مضمونة ومحترمة وبراتب جيد وغادي يقلب على خدمة جديدة .شي هجرة لامريكا أو اوروبا نعم اما هنا في المغرب فالامور جد صعبة. فهناك العديد من خريجي الدكتوراة لم يجدوا عملا فما بالك من شخص يريد اكمال الدراسة بعد الانقطاع .علي اي حالوالله يوفق.