قائد أولاد ستوت السابق لزايوسيتي: “فخور بتجربتي واخترت تغيير مساري المهني والتفرغ للبحث العلمي”

آخر تحديث : الأربعاء 25 نوفمبر 2020 - 12:41 مساءً
2020 11 23
2020 11 25

بعد خبر الاستقالة الذي أوردته زايوسيتي.نت، والخاص بقائد قيادة أولاد ستوت، اتصل الموقع بالمعني بالأمر، من أجل الحديث معه حول أسباب الاستقالة والدوافع التي جعلته يتخذ هذه الخطوة.

القائد الشاب أوضح في حديثه إلينا، أنه بالفعل قَدَّمَ استقالته من منصبه، وهذا راجع إلى رغبته في تغيير مساره المهني، حيث اختار مهنة المحاماة والتدريس بالجامعة. وبموازاة ذلك، اختار التفرغ أكثر للبحث العلمي. كما نفى توجهه للدراسة، كونه حاصل على شهادة الدكتوراه. لكنه أكد على رغبته في توسيع تجربته، سواء المهنية أو العلمية.

ذات القائد نفى أن يكون قد نجح في امتحان القضاة، كما ورد بزايوسيتي، مؤكدا أنه لم يجر أي امتحان من هذا القبيل. في وقت أورد فيه أن هناك دوافع شخصية جعلته يختار مسارا جديدا في حياته.

وحول الزيارة التي قام بها عامل إقليم الناظور، علي خليل، لموقع محطة الضخ بواد المالك بأولاد ستوت، أكد القائد أنها كانت زيارة عمل ولم يتم خلالها التطرق لموضوع الاستقالة.

وأكد ذات المتحدث أنه فخور بتجربته في سلك السلطة المحلية، موردا أنها أكسبته الكثير لمستقبله، موجها الشكر لساكنة أولاد ستوت ولعموم الهيئات الرسمية وغير الرسمية على التعاون الذي أبدوه منذ حلوله أول مرة بالمنطقة.

وتجدر الإشارة إلى أنه قد تم قبول استقالة القائد رسميا، فيما جرى تسليم المهام مع القائد الجديد، الذي تم تعيينه رسميا هذا الصباح ليكون على رأس قيادة أولاد ستوت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات7 تعليقات

  • تحياتي السيد معاد قائد اولاد ستوت اتمنا لك توفيك في مسارك الجديد كنة رجل طيب اتمنا لك النجاح

  • بالتوفيق انشاء الله، وتحياتي للسيد معاذ.

  • ان لم يبلغ 21سنة خدمة عليه العدول عن الاستقالة لانه لن يستفيد من التقاعد النسبي.اما رغبته في تغيير المسار المهني والتدريس بالجامعة فهذا يتاتى بعد نجاحه في المباراة التي تنظمها الكلية من اجل توظيف أستاذ مساعد يعني لاشيء مضمون اما المحاماة فهي الاختيار الأنسب لكن الانتظار لمدة أربع او خمس سنوات وهي مدة الدراسة والتدريب . .والله يوفق.

  • اختيار صائب و مسيرة موفقة في طلبك للعلم
    ونعم الرجال

  • نتمنى له النجاح في حياته ونتمنى ان يرحل قائد راس الماء في اقرب وقت وان يحل مكانه قائد مثل هذا الشاب الذي ترك الناس يقولون عنه كلام الخير .

  • أول مرة شاب في مقتبل العمر محاور مهادن قائد بقيادة أولاد ستوت فهو قيمة مضافة ابان للجميع مفهوم السلطة الجديد والتقرب الى المواطن وألإنصات إليه فهذه الإستقالة خسارة لهذه المنطقة وفي هذه الظروف الحرجة التي تمر بها المنطقة في جميع الميادين ولكن مشيئة الله الخير فيما أختاره الله متمنيا له التالق ومزيدا من النجاح في مساره الدراسي او المهني

  • اللهم وفقه في تجربته الجديدة كان رجل طيب
    اللهم وفقه في جميع مراحل الحياة