فيفا يوقف رئيس الكاف أحمد أحمد

آخر تحديث : الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 10:09 صباحًا
2020 11 23
2020 11 24

أوقف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الاثنين رئيس الاتحاد الافريقي الملغاشي أحمد أحمد خمس سنوات عن أي نشاط كروي بسبب قضايا فساد مالي.

وادانت الغرفة القضائية في لجنة الاخلاقيات أحمد (60 عاما) الذي يرئس الاتحاد القاري منذ 2017 وترشح مجددا لولاية جديدة، بخرق عدة مواد متعلقة بـ”واجب الولاء.. عرض وقبول هدايا أو مزايا أخرى.. اساءة استخدام المنصب” بالاضافة الى “اختلاس الامول”. كما غرمته مبلغ 200 ألف فرنك سويسري (نحو 220 الف دولار).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • ما كاين لا أصلاح الكرة الإفريقية على يد هذا الملغاشي احمد احم إنما هي دعوة المظلوم والأنحياز الى النادي التونسي وظلمه للوداد البيضاوي ومحابة تونس ، المغربة شرفاء دعوتهم مثل الرصاصة فهذا الملغاشي انكر الدعم الذي قدم له من طرف المغرب نكران الجميل ،طعام المغاربة يبرك ليه في الركابي ،البقية تأتي لمن أنكر خير المغرب

  • هذه ضريبة الاصلاح والعمل الجاد و رسالة الى كل من سولة له نفسه تغيير الكرة الافيريقية الى الاحسن. عيسى حياتو جلس في هذا المنصب قرنا من الزمن ثم خرج بدون رقيب ولا حسيب. يريدون ان يروا دائما الكرة الافريقية في القرون الوسطى.