الفنان الناصري يحكي عن محنة امتدت 25 يوما مع كورونا…الفيروس أنهكه وطال زوجته وابنته الحامل

آخر تحديث : الأحد 22 نوفمبر 2020 - 11:27 مساءً
2020 11 22
2020 11 22

نال الفنان سعيد الناصيري، المصاب بكورونا، دعما معنويا، بعد الإعلان عن وضعه الصحي، أمس السبت، من خلال مقطع فيديو، وهو في غرفة الإنعاش.وعبر الناصيري، في بلاغ، صادر عن مكتبه الإعلامي، عن شكره “لكل من سأل عنه، وتعاطف مع وضعه الصحي، مطالبا المغاربة بمزيد من الحذر، والالتزام بالتدابير الوقائية اللازمة في مواجهة تفشي كورونا.

وظهر سعيد الناصري في الفيديو من داخل إحدى المصحات، منهكا بالمرض، إذ أوضح أنه لا يستطيع التنفس إلا بمساعدة أنبوب التنفس.وقال الناصري إنه يصارع الموت، منذ أزيد من 25 يوما، عقب إصابته بالفيروس، الذي انتقل إلى أفراد من أسرته كذلك.وأكد الناصري انتقال عدوى “كورونا” إلى ابنته الحامل، وهي في الشهر الثامن، وزوجته أيضا، مضيفا أن حفيدته نقلت إلى مصحة خاصة بالأطفال مباشرة بعد وضعها، أملا في إنقاذ حياتها.

وانضم الناصري إلى قائمة الفنانين، الذين أصيبوا بالفيروس، منهم فاتى جمالي، وهشام الوالي، وعبد الحفيظ الدوزي، والراحل مارسيل بوطبول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • الله يشفيه هو وعائلته وجميع المرضى .يجب عدم الاسهانة بكورونا كما جاء على لسان الناصري .كل الأمراض ليست سهلة وعلى الجميع الاهتمام بالصحة فهي كل شيء ولايعرف قيمتها الا المرضى .والوقاية من كورونا اهم من العلاج لذا على الجميع الالتزام بالتدابير الوقائية والله يرفع عنا هذا الوباء.

  • هل هذا من مسلسل جديد أو مسرحية. ..؟
    تب إلى الله واستغفر ربك واترك الفكاهى والتمثيل واستعد للآخرة أسأل الله أن يهدينا ويغفر لنا ولكم آمين
    أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك وجميع مرضى المؤمنين آمين