فين زايدين.. 24 حالة كورونا يوم أمس بزايو – شاهد فيديو

آخر تحديث : الأحد 22 نوفمبر 2020 - 8:16 مساءً
2020 11 20
2020 11 22

زايو سيتي

يواصل فيروس كورونا المستجد تسجيل الحالات الإيجابية بمدينة زايو، بشكل رهيب هذه الأيام، ما جعل مجموع المصابين بالمدينة يقارب 200 مصاب.

وعرفت الحالة الوبائية بزايو، يوم أمس تسجيل 24 حالة إيجابية، وهو أعلى عدد في يوم واحد بالمدينة، ليرتفع بذلك مجموع المصابين بكوفيد19 إلى 193 مصابا، علما أن أمس الأربعاء شهدت فيه المدينة 10 حالة إيجابية.

وتتوزع الحالات الجديدةعلى عدة أحياء بالمدينة، منها حي بام، الجديد، السلام، النهضة، الأمل، سيدي عثمان، أفراس… مع تسجيل وجود بؤر عائلية بالمدينة هي التي رفعت مؤشر الوباء محليا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات5 تعليقات

  • الشرطه عیات خاص الانسان اكون واعی یلتزم بالشروط والاحتیاطات ویتخذ الاسباب عل وعسی نقصو شویادمن عدد الاصابات .

  • زايو أصبحت موبوءة ولا أحد يبالي، السلطات المحلية تعبت العين بصيرة واليد قصيرة والشعب تالف لا يصدق الوباء وساسة المدينة يركبون على الحدث لا يحترمون مواكب الجنائز أصبحت الجنائز مكان للحملات الإنتخابية انتهى لهم الحي فهو غير مبالي بما يجري وهم يستغلون تقديم العزاء ،زايو أصبحت في خبر كان ،سكانها تالفين غير في التحاليل بين بركان وجدة الناضور ،فيما مضى كنا نقوم جنازة ميت واحد كل شهر اليوم نقوم بدفن ثلاث واربع حتى الفقهاء نقصوا كثر عليهوم الشغل وبداو حيرانين الله يلطف ويرحمنا ربي بالمطر ويبعد علينا الوباء

  • الله يحفض وصافي ولا هاد شي يخلع ولات مدينة موبوؤة المرجو من السلطات دير اجراءات اللازمة

  • السلطات رفعت يدها والشعب غير واع.
    الله يهدي ما خلق

  • يظهر جيدا ان. سكان زايو لا يتسبثون و لا يحترمون الشروط احترافية . هذا بالدرجة ازاي اما منظومة الصحة فهي ضعيفة بالجهة الشرقية عموما ……تلخ