تفاصيل جديدة في قضية موت القنصل الفرنسي بمدينة طنجة قد تفجر مفاجأة

آخر تحديث : السبت 21 نوفمبر 2020 - 4:40 مساءً
2020 11 20
2020 11 21

بعد العثور على القنصل العام الفرنسي دينيس فرنسوا (55 عاما)، ميتا في مقر القنصلية في مدينة طنجة، أعلنت عدة مصادر بينها مسؤول في جماعة طنجة أن القنصل الفرنسي انتحر، بينما شككت مصادر دبلوماسية فرنسية في رواية إنتحار القنصل.

كما ذكرت تقارير إعلامية متفرقة أخرى أن هناك تحقيقًا فتح للوقوف على ملابسات الوفاة وأنه من السابق لأوانه الحكم على ذلك الآن. كما نقل موقع محلي من مدينة طنجة تحت عنوان ”تفاصيل حصرية” حول الحادث، مؤكداً في خبره أن القنصل “دونيس فرنسوا”، وجد ساقطا على سلالم مقر إقامته الموجودة داخل محيط القنصلية والحبل في يديه، وليس مشنوقا كما نشر في وسائل الإعلام.

وأضاف أن القنصل لم يتصل بسائقه الخاص منذ يوم الثلاثاء الماضي، وهو ما يرجح فرضية وفاته قبل العثور عليه بساعات طويلة، مشيراً إلى أن موظف بالقنصلية اتصل مرارا بالقنصل الفرنسي عبر هاتف إقامته إلا أنه لم يكن يرد، مما دفع بنائبة القنصل إلى فتح مقر إقامته قبل أن تتفاجئ بالقنصل ساقطا على الأرض وقد فارق الحياة، وتبقى التحقيقة كفيلة ببيان السبب الحقيقة لوفاة القنصبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.