جماعة زايو تسحب سائقها من مستشفى القرب

آخر تحديث : الخميس 19 نوفمبر 2020 - 10:16 صباحًا
2020 11 18
2020 11 19

زايو سيتي

أقدمت جماعة زايو، أمس الثلاثاء، باتخاذ قرار بسحب سائقها من مستشفى القرب بالمدينة، والذي يشتغل سائق سيارة إسعاف. حيث كان مزمعا أن يعمل رهن إشارة المؤسسة الصحية المذكورة.

وكانت مندوبية وزارة الصحة بالناظور قد قررت إلحاق سيارة الإسعاف من المركز الصحي الحضري بزايو إلى مستشفى القرب. ومعلوم أن الجماعة كانت قد وضعت رهن إشارة المركز الصحي سائقا يتكلف بقيادة سيارة الإسعاف. غير أن تحويل الأخيرة إلى مستشفى القرب دفع الجماعة إلى سحب سائقها.

ومن المتوقع أن يخلق هذا القرار أزمة داخل مستشفى القرب، حيث أن وزارة الصحة خصصت سائقا واحدا لهذه المؤسسة، وسيكون من الصعب أن يبقى السائق رهن إشارة المستشفى طيلة 24 ساعة.

وأكد مصدر من داخل مندوبية وزارة الصحة بإقليم الناظور، أن مستشفى القرب افتتح بشكل تدريجي، بالنظر إلى الظروف الصحية التي بمر منها الإقليم، ووجود عدد من الأطر الصحية المعينة بزايو حاليا للاشتغال بالمستشفى الحسني، وتحديدا بجناح كوفيد19.

ذات المصدر أورد أن هذه المرحلة تتطلب حاليا تظافر جهود الكل، من أجل التغلب على فيروس كورونا الفتاك، ثم التعاون من أجل اشتغال المستشفى متعدد التخصصات بزايو في أحسن الظروف، حيث تتطلب المرحلة أن يمد الكل يد المساعدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • ههههالتبرهيش كون كان بنادم

  • صافي بدات من الاول ومن ” الساهلة ” اليوم مكاينش الساءق غدا مكانش لامبيلانس من بعد الاطباء والاطر ناقصين ،،وبعدها الاجهزة والماترييل ماكاينش والسكانير معطل ،،، هذ اللعيبة عارفها المواطن وموجودة في جميع المستشفيات !! فعلى هذ المستشفى ان يقوم ويقدم جميع التسهيلات للمرضى وبدون مراوغات

  • غريب أمر جماعة زايو تريد أن تضم كافة المؤسسات بالمدينة إلى زمرتها وكل مؤسسة تريد أن تكون مستقلة تضع الجماعة في وجهها العراقيل