السلطات المحلية بزايو توقف عرسين وتُنجز محضرين في حق شخصين

آخر تحديث : الإثنين 16 نوفمبر 2020 - 11:00 مساءً
2020 11 15
2020 11 16

زايوسيتي

حررت السلطات المحلية بزايو، قبل قليل، محضرين في حق شخصين بزايو، وذلك بعد ضبطها وهما بصدد تنظيم وإقامة حفلي زفاف متفرقين، كان منتظرا أن يحضره عدد من المدعوين، مساء اليوم السبت.

وأوضح مصدر مطلع أن توقيف العرس ومنع إقامته جاء بالنظر إلى أن السماح بتنظيم الحفلات ومختلف المناسبات التي يجتمع فيها الناس يخالف عمل ومجهودات لجن اليقظة، والتي تنص على منع إقامة الحفلات والتجمعات، وهي تدابير احترازية تم اتخاذها لمنع تفشي داء كوفيد19.

وتجدر الإشارة إلى أن مدينة زايو باتت تعرف مؤخرا انتشارا كبيرا لفيروس كورونا المستجد، ويلقي الكثيرون باللوم على التجمعات العائلية مثل الأعراس والجنازات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • هل الاعراس وحدها من تؤجج الحالة الوبائية بالمدينة ماالذي يمكننا قوله عن السوق المكتظ وعن المقاهي …وكيف علمتم بأن السطة قد حررت محضرا في هذا الموضوع مع العلم ان المدة التي نشر فيها هذا المقال ليست بالبعيدة جدا عن حضور السلطة لعين المكان وإن صح القول فهي مجرد دقائق معدودة مابين حضور السلطة ونشر الخبر??

  • على سلامتهم كم نبهت في تعليقاتي إلى حفلات الأعراس التي تقام بزايو وايطبعها من اختلاط وعد احترام التباعد لكن دون جدوى