حصيلة كورونا في زايو.. إجراء التحاليل على 36 مخالطا وتسجيل إصابات جديدة

آخر تحديث : الأحد 15 نوفمبر 2020 - 10:14 مساءً
2020 11 14
2020 11 15

زايوسيتي

شهدت مدينة زايو، هذا اليوم السبت، ظهور نتائج التحاليل المخبرية التي أجريت هذا الأسبوع على 36 شخصا ممن خالطوا مصابين بكوفيد19 بالمدينة، وهو أكبر عدد من التحاليل التي يتم إجراؤها في يوم واحد على أبناء زايو.

وتم إجراء 36 تحليلا بالمستشفى الحسني الإقليمي بالناظور، فيما ظهرت النتائج هذا اليوم، وخلالها تم الكشف عن إصابة 4 أشخاص بفيروس كورونا المستجد. فيما تم استبعاد 32 حالة.

وبجانب أربعة إصابات تم اكتشافها بالناظور، علمت زايوسيتي.نت، من مصادر مطلعة، أن 3 أشخاص آخرين من زايو تم إعلان إصابتهم بكورونا بعد إجرائهم للتحاليل بمدينة وجدة. كما أن مدينة بركان بدورها سجلت إصابة 3 أشخاص من زايو بالوباء.

وبالتالي يكون عدد مصابي كورونا في زايو لهذا اليوم قد بلغ 10 أشخاص، ليكون بذلك عدد الحالات الإيجابية بالمدينة منذ بدء انتشار الوباء هو 126 شخصا. مع تسجيل وفاة 11 شخصا.

وتجدر الإشارة إلى أن حوالي 80% من الأشخاص الذين أصيبوا بالفيروس بزايو تم إعلان إصابتهم خلال شهر أكتوبر وبداية شهر نونبر. بينما لم تشهد الثمانية أشهر الأولى من الوباء إلا ما نسبته 20% من المصابين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.