الفنانة سعيدة شرف..”المصحات تسطاو واش الناس ملقات حتى ماتاكل وهادو غادي يقتلوهم قبل كورونا”

آخر تحديث : الأحد 15 نوفمبر 2020 - 10:52 صباحًا
2020 11 14
2020 11 15

زايو سيتي

عبرت الفنانة المغربية سعيدة شرف، عن غضبها من المبالغ الباهضة التي أضحت المصحات الخاصة بالمغرب، تطلبها مقابل التكفل بمريض أصيب بفيروس كورونا.

وأعربت سعيدة شرف عن استنكارها، من الأثمنة التي حددتها المصحات الخاصة لعلاح مرضى كورونا، وكذا للراغبين في إجراء التحاليل المخبرية.

وقالت سعيدة شرف في تعليق لها على الأمر :” المصحات تسطاو واش الناس ملقات حتى ماتاكل وهادو غادي يقتلوهم قبل كورونا “.

والجدير بالذكر أنه في الآونة الأخيرة، ظهرت بوضوح عبر مواقع التواصل الاجتماعي موجة انتقادات لمسألة مطالبة المصحات مبالغ مالية كبيرة، معتبرين بأن أزمة كورونا تحولت الى مناسبة لفضح جشع المصحات الخاصة، التي استغلت الظرفية ومعاناة المرضى الذين يتعرضون داخل هذه المؤسسات الى النصب والاحتيال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • نعم اذ كان الناس الذين أمسك الله عليهم بالرزق الولفر. يتالمون.بما تفرض عليهم المصحات والمستشفيات المغرب من اثمان باهضة للعلاج من أمراض كورونا القاتلة. فكيف يكون مصير الفقراء المغرب الذين لا يجدون قوت العيش اليومي. والقانون الطبي فيه الطب للجميع.
    هل التطبيب معصوم من المراقبة في القوانين عند اناس يحتكرون كل شيء استولوا عليه من ثروة الشعب. ما أعظم المصاءب التي يتجرون فيها اصحاب الضمائر الغافلة عن حق من حقوق العباد. حق الله يتبعه
    حق العباد. ولا حول ولا قوة الا بالله. فمن لم يهدي الله له نورا فما له من نور. صدق الله العظيم.

  • من العار والعيب استغلال الصرفية لاستنزاف المواطنين المغلوبين عن أمرهم. ومن الذل كذلك عدم مراعاة الحالة الوبائية الفتاكة. والابتعاد عن التضامن خيانة عظمي للمبادئ الاخلاقية …. الخ.