عاجل: بتعليمات من وزير الصحة العاملين بمستشفى زايو يلتحقون بعملهم يوم الاثنين

آخر تحديث : الأحد 15 نوفمبر 2020 - 9:26 مساءً
2020 11 13
2020 11 15

علمت زايوسيتي.نت، من مصادر مطلعة، أن وزير الصحة، خالد آيت الطالب، أعطى تعليماته لكافة العاملين المُعَيَّنينَ للاشتغال بمستشفى القرب بزايو من أجل الالتحاق بمقرات عملهم داخل المستشفى يوم الاثنين المقبل، في انتظار الافتتاح الرسمي للمؤسسة، والذي سيكون بحر الأسبوع المقبل.

وكما أشارت زايوسيتي.نت، فإن وفدا رفيعا من وزارة الصحة حل هذا اليوم بمستشفى القرب بزايو، يتقدمهم مدير الموارد البشرية بالوزارة والمعين حديثا، عادل زنيبر، وأطر أخرى من الوزارة، كما حلت بزايو مديرة الموارد البشرية بالمديرية الجهوية للصحة بالشرق، والمندوبة الإقليمية للوزارة، نسرين العامري، ومديرة المستشفى الحسني الإقليمي، نادية البوطي، وعدد من الأطر الجهوية والإقليمية.

وعقد الوفد الوزاري اجتماعا بمقر المستشفى هذا الصباح، خَلُصَ إلى أن المستشفى بمعداته وتجهيزاته ومرافقه وأطره بات مستعدا للافتتاح، حيث من المرتقب أن يحل وزير الصحة بالمدينة من أجل إعطاء الانطلاق الرسمي لهذه المؤسسة.

وعلم الموقع أن الاجتماع تطرق لمجمل التحديات التي تنتظر العاملين بالمستشفى، والوسائل الضرورية لانطلاقه في أحسن الظروف. كما أن المجتمعين أكدوا أن الافتتاح سيكون على مراحل، من خلال بدء اشتغال بعض الأقسام ومن ثَمَّ افتتاح باقي الأقسام تدريجيا ليكون جاهزا بنسبة 100 بالمائة في غضون الأشهر القليلة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات4 تعليقات

  • لحسن الحظ الليقاح موجود والا سيكون مغلقا إلى حين

  • نتمنى الا تكون المحسوبية والزبونية وإن يفتح المستشفي في وجه الكل للاستفادة من خدماته لأن سكان مدينة زايو عانوا الويلات والمعاناة والقمع والتحقير من طرف أطر المستشفى السابق فمرحبا بالاطر التي ستشتغل في المستشفى الجديد ونطلب من الله أن يعينها على أداء مهامها على أحسن وجه وأن يرفع عنا الوباء ويرحم موتانا وموتى المسلمين .

  • شكرا زايوسيتي على ما تمدنا به من معلومات في آنها وعلى احترافيتها وعدم انسياقها وراء فوضى الفيسبوك الذي يروج للمغالطات.
    بدون مجاملة زايوسيتي كان لها دور كبير في الضغط على المسؤولين حتى يفتحوا المستشفى…

  • خير مفرح للساكنة والنواحي للاستفادة من هذه الخدمات الضرورية.