سيدة من زايو تحكي ما عاشته رفقة والدتها بجناح كوفيد بوجدة وتطلق النار على مسؤولي زايو

آخر تحديث : الإثنين 16 نوفمبر 2020 - 11:28 صباحًا
2020 11 13
2020 11 16

زايوسيتي / محمد البقولي

أدلت إحدى السيدات بتصريح ناري لزايوسيتي، تحكي فيه عن معاناتها حين رافقت والدتها إلى جناح كوفيد19، بمستشفى الفارابي بوجدة، فيما وجهت سهام انتقاداتها اللاذعة لمسؤولي مدينة زايو.

وأكدت المتحدثة أن ما عاشته بالفارابي خطير جدا، ما دفعها أولا إلى مرافقة والدتها داخل هذا الجناح رغم المخاطر الصحية المحدقة بها، ثم أخذها إلى وجهة أخرى لتلقي العلاج.

وتعاني والدة الشابة الغاضبة من القصور الكلوي، حيث تتلقى حصص تصفية الدم بالإضافة إلى أنها تعاني من الشلل النصفي، وهو ما يزيد من معاناتها إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

ودعت المتحدثة إلى ضرورة الفتح العاجل لمركز تصفية الدم بزايو، حتى يتمكن مرضى “دياليز” من تلقي حصص التصفية داخل مدينتهم، وفي حال إصابتهم بالوباء يسهل خضوعهم للحجر الصحي داخل منازلهم.

وفي هذا الصدد؛ انتقدت السيدة بشكل لاذع عدم ترافع مسؤولي مدينة زايو على مصالح مدينتهم، واكتفائهم بتقديم الوعود الانتخابية، دون أن يتحقق من هذه الوعود أي شيء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات7 تعليقات

  • حشوما عليك التلفزة ف قناة الاولى فيها كلشي : النظافة والماترييل والاطباء زاااايدين وغير كيدوروا ف السبيطار المجهز باحدث الاجهزة ؟!!! الى ماتيقتيش شوفي اخبار 9 واخبار 9, 15 ،.، وحتى سراق الزيت ماكاينش !! هذي هي اجمل واحسن دولة ف العاااااااااالم لك الله ياوطني

  • الله يحفظك على كلمة الحق انت امرأة بألف رجل

  • أختي المسؤولين حتى إلى تسالو كيمشيو يدواو على برا المسكين هو اللي مطفرة فيه فهاذ لمدينة اللي 40 عام وفيها مستوصف بناوه غير المحسننين حسبنا الله ونعم الوكيل

    • هادي كتعرف تهضر احسن من المنتخبين لكان ينتاخبو عليها والله حتى تربح مبقاتش فالقراية بقات فالتجربة وكتحسن بالمواطنين.
      زعمة برافو عليها امرأة بالف رجل
      تحياتي لك احتي وخا منسكنش فزايو ومنعرفكش تستاهلي تشدي مقعد فديك البلدية ديالكم.

  • انا كیحساب لیا المغرب تبدل صدق كیما خلیناه دوماج لاحولا ولاقوه الابالله العلی العضیم

  • ما يقع في مستشفيات مدينة وجدة عاصمة المغرب الشرقي من السلوك
    الفضيع الا اخلاقي. لا ننتضر الاحسن من مستشفيات القرى المجاورة التي يسكنها البسطاء لاحول لهم ولا قوة اللهم الطف بنا من هؤلاء المسؤولين. المسلطين على حقوق المواطنين في المغرب اللهم ارفع عنا شرهم يارب العالمين ءامين ءامين ءامين

  • نتمنى الاوضااااااع تتغير خصوصا فاش كتعلق. ..بالصحة