نقل طفل من زايو في حالة حرجة إلى المستشفى إثر سقوطه تحت قنطرة

آخر تحديث : السبت 14 نوفمبر 2020 - 1:20 مساءً
2020 11 11
2020 11 14

زايوسيتي

تعرض طفل يبلغ من العمر 7 سنوات للسقوط تحت قنطرة بالحي الجديد بزايو، ما أدى إلى إصابته بجروح بليغة، على مستوى الرأس، ليتم نقله في حالة جد حرجة نحو المستشفى.

وبحسب شهود عيان، فإن الطفل كان متوجها برفقة أمه نحو المدرسة، حيث مرا فوق قنطرة على الواد الواقي من الفيضانات، وفي غفلة من والدته فَقَدَ الابن توازنه ليسقط تحت القنطرة، مضرجا في دمائه.

وأُصيبت الأم بحالة من الهستيريا بعد أن عاينت منظر سقوط ابنها، حيث أخذت في الصراخ، قبل أن تحمله وتسرع به إلى المركز الصحي، بعد محاولات من المواطنين لطلب سيارة الإسعاف دون جدوى.

وتوجد بالحي الجديد وغيره من أحياء المدينة العديد من القناطر المبنية فوق مجاري السد الواقي من الفيضانات والتي لا تتوفر على حواجز واقية تحمي من سقوط الأفراد، ما يؤدي إلى وقوع مثل حادثة اليوم.

أحد المواطنين الذين عاينوا الحادثة استغرب وجود قناطر في وضعية خطيرة، رغم أن السد الواقي من الفيضانات صُرفت عليه ميزانية ضخمة من أجل بنائه، كما سبق لهذه المنشأة أن عرفت اختلالات أدت إلى إطلاق صفقة ثانية حتى يتم تدارك اختلالات الأولى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات5 تعليقات

  • واش هاذا ألمسأولين مفيهوش الإنسانية ؟واش عندهم البشر مايسواش ؟ واش عندهم الحيوانات أحسن من البشر؟ من المسأول؟ من المراقب؟

  • قدر الله ما شاء فعل
    أين المسؤولين على سلامة المواطنين البنية التحتية نتاع زايو خسها بازاف ديال العمل

  • القانون يسمح لوالدي الطفل برفع دعوى قضائية ضد المجلس الجماعي لزايو

  • هذا الحي الجديد ، انا كنعرف و عندي العائلة حدا هاذ الواد. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم. كنتمنى انشالله يرجع مزيان و الله يصبر الاهل ديالو و الأم ديالو. أكيد غ يكون غير ولد الجيران. اوا دراري صغار معرفين والو.

  • قلناها اكثر من مرة انها تشكل خطرا على المارة. و خاصة الواد المبني بوسط تجزئة العمران جد عميق. و المجلس البلدي يتحمل المسؤولية. يجب على ام الطفل تقديم شكاية بالمجلس البلدي.