حالة وفاة جديدة بزايو بسبب كورونا وخمسة حالات بالإنعاش

آخر تحديث : الأربعاء 11 نوفمبر 2020 - 8:45 مساءً
2020 11 10
2020 11 11

زايوسيتي

ارتفع عدد الأشخاص الذين توفوا بسبب فيروس كورونا المستجد بمدينة زايو إلى 10 أشخاص، بعد تسجيل حالة وفاة جديدة خلال 24 ساعة الماضية.

وبحسب مصادرنا فإن الفقيد تم نقله إلى مدينة وجدة بعد تفاقم وضعه الصحي، وهناك تم اكتشاف إصابته بفيروس كورونا، قبل أن يدخل قسم الإنعاش، وهناك لقي حتفه.

وفي ذات السياق؛ علم الموقع أن 5 حالات من المصابين بكوفيد19 المنحدرين من مدينة زايو يقضون حاليا فترة العلاج بأقسام الإنعاش، فيما تقضي الأغلبية الساحقة فترة العلاج داخل منازلهم أو داخل مصالح الحجر الصحي بالمستشفى الحسني أو بمستشفى السعيدية أو بوجدة.

وتجدر الإشارة إلى أن مدينة زايو شهدت هذا اليوم تسجيل أكبر حصيلة يومية لمصابين بفيروس كورونا، بعد تسجيل 19 حالة، ليبلغ مجموع المصابين منذ بدء انتشار الوباء إلى 98 شخصا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات6 تعليقات

  • Man hom flhasani lah yrhamhom

  • نسال الله سبحانه وتعالى ان يشفي المرضى وان يرحم الموتى انه سميع الدعاء مجيب ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

  • في التاسع من شهر أكتوبر كتبت مقالة في صفحتي الفايسبوكية.قلت فيها ان الجهة الشرقية ستشهد ارتفاعا في عدد الاصابات والوفيات. لاسباب هي: الناس لايومنون بوجود الوباء. لا يرتدون الكمامات. لا يحترمون التباعد الجسدي. الاسواق مكدسة كثرة المتشردين والمختلين في الشوارع العامة وهلم جزا….الخ.

  • يا رب اشفي الجميع. وارفع هذا الوباء عنا. اخواننا في زايو حسبما اعرف واسمع لا يحترمون التباعد الجسدي و لا يرتدون الكمامات حالهم حال الناس بوجدة وبكل الجهة الشرقية. فيهم من لا يومن يوجد الوباء. وفيهم من يرتدي الكمامة في العنق. وفيهم من يقبضها في اليد..يا اخواني الوباء موجود وخطير نتمني أن يحمينامنه اللقاح الذي أعلن عنه جلالة الملك نصره الله. الذي يريد الخير لهذا البلد ولابنائه. علينأ ان نتعبأ ضد الوباء حالما يظهر اللقاح المنتظر. وسيكون الخير ان شاء الله.

  • …….يقضون فترة العلاج في أقسام العلاج .( الله يشافيهم) .
    والباقي في منازلهم الهم إشفي الجميع.
    و المخالفين يتجولون في شوارع المدينة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • نسال الله سبحانه وتعالى ان يشفي المرضى وان يرحم الموتى انه سميع الدعاء مجيب ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم