مندوبية الصحة بالناظور توضح حقيقة الأوضاع بالمستشفى الإقليمي

آخر تحديث : الثلاثاء 10 نوفمبر 2020 - 4:25 مساءً
2020 11 09
2020 11 10

أصدرت مندوبية وزارة الصحة بالناظور، اليوم الاثنين 9 نونبر 2020، بلاغا صحفيا، توضح فيه حقيقة الأوضاع بجناح مرضى كوفيد 19، بالمستشفى الإقليمي الحسني.

وأبرزت المندوبية في بلاغها ، أنه لوحظ مؤخرا تداول عدة فيديوهات وتسجيلات صوتية، على مواقع التواصل الاجتماعي منسوبة لمصلحة الحجر الصحي بالمستشفى الحسني، توثق وجود مرضى في حالة اكتظاظ، ويفتقدون لشروط الرعاية الصحية اللازمة، مؤكدة تبرؤها مما يتم نشره في هذه المقاطع.

وشدد بلاغ المندوبية أن هذه الأخيرة تفند هذه التسجيلات جملة وتفصيلا، “وتؤكد على أن ما تم نشره لا علاقة له لا من قريب ولا من بعيد بالرعاية التي يتلقاها المرضى بالمستشفى الحسني وبجودة الخدمات المقدمة لهم”، مثمنة ومنوهة بما سمَّتها “المجهودات الجبارة التي يبذلها كافة الأطر الصحية والمهنيين العاملين بمختلف المؤسسات الصحية بالإقليم، والذين يعملون بدون توقف للسهر على راحة وصحة المرضى.

ودعت المندوبية في بلاغها كافة المواطنات والمواطنين إلى التأكد من محتوی ومصداقية ما يتم نشره قبل تصديقه وإعادة نشره، مجددة دعوتها أيضا إلى الالتزام بالإجراءات والتدابير الصحية التي اتخذتها السلطات الصحية للحد من انتشار وباء كورونا المستجد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات4 تعليقات

  • اسوء مستشفى في المغرب هو مستشفى الحسني بشهادة سكان الاقليم كافة فلماذا التدليس ومغالطة الراي العام اطلب من القائمين على هذه الصفحة عدم نشر هذه الاكاذيب حتى لا تفقد مصداقيتها

  • الإخوان هذه الأيام صعبة أكثر من وقت آخر
    ولكن لنكن حذرين مما يكتب أو يذاع لان ذلك ياذي المرضى والأسر على السواء والان أصبحنا من كثرة الإشاعات لانثق لا في طبيب أو ممرض والحقيقة ان الطبيب والممرض يعاملون كل ما في وسعهم
    يجب علينا أن نثق في اطرنا الطبية
    هذه الأمور ليست وردية بالمعنى العام ولكن ليست سوداوية
    بالمرة
    كثرة هذه الإشاعات افقد الناس الأمل وأصبحوا لا يريدون الذهاب لطبيب وان كانوا في حالة متقدمة من المرض
    نسأل الله اللطف في القادم ونتمنى أن يفهم كلامي على النحو الصحيح
    وشكرا

  • كذوب كذوب كذوب حسبي الله ونعم الوكيل فيكم ، الحقيقية شئ اخر الله ياخد فيكم الحق انتم مجزرة وليست مشفى

  • ه ا يعني أن المستشفى مستعد للأسوأ؟ يعني بلا منخافو؟؟؟!! العجب وجهكم قاسح؟