شاهد فيديو..اعتصام بالأكفان أمام مستشفى القرب بزايو احتجاجا على استمرار إغلاقه

آخر تحديث : الإثنين 16 نوفمبر 2020 - 3:32 مساءً
2020 11 08
2020 11 16

زايوسيتي/ عبد الجليل بكوري

نظم مجموعة من النشطاء المدنيين بمدينة زايو، بعد عصر هذا اليوم الأحد، اعتصاما بالأكفان، من أجل المطالبة بفتح المستشفى متعدد التخصصات بالمدينة، حيث استمر هذا الاعتصام إلى غاية مغرب اليوم.

وشارك في هذا الاعتصام عدد كبير من النشطاء المدنيين، مدعومين بالمواطنين الغاضبين جراء استمرار إغلاق هذه المؤسسة الصحية، حيث ردد المشاركون شعارات تلخص مطالبهم، وتحديدا المطالبة بالفتح الفوري لمستشفى انتهت الأشغال به منذ مدة طويلة.

وندد المحتجون بما أسموه سياسة التسويف التي تنهجها الجهات الوصية، والتي تطلق الوعود بقرب افتتاح المستشفى، لكن سرعان ما يتبين أن هذه الوعود لا تمت للحقيقة بصلة. حيث اعتبروا ذلك هروبا إلى الأمام لا غير.

وفي تصريحات لزايوسيتي، عبر عدد من النشطاء عن استيائهم من استمرار إغلاق مستشفى القرب، معتبرين ذلك استهتارا بصحة وحياة ساكنة زايو ونواحيها، خاصة في هذه الظروف العصيبة التي تجتازها بلادنا ومعظم دول العالم جراء انتشار فيروس كورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات5 تعليقات

  • ‏ ‏بسم الله الرحمن الرحيم
    تحية نضالية إلى اخواننا المناضلين في مدينة زايو الحبيبة. جزاكم الله عنا خير الجزاء وأسأل الله أن يتقبل منكم جهدكم خالصا لوجهه الكريم وأن يبارك فيكم و يسدد خطاكم و يعينكم على الخير و يجزيكم عنا خير الجزاء.

  • جزاكم الله عنا خيرا وتحية نضالية عالية
    من ناج من دولة س س الى الحبشة اقول لكم حفظكم الله وربط على قلوبكم ووحد صفكم ضد الضالمين حزب م س
    تحياتي
    اسمعكم الله عنكم خير

  • بسم الله الرحمان الرحيم
    تحية نضالية إلى إخواننا المناضلين أبناء مدينة زايو. نحن معكم في ما انتم تتطلبونه لصالح امتكم وبلدكم. الا في هاذه الضرورف المشحونة من كثرة العراقيل لا تسمح له الاحتجاجات. لهاذا فعلى الهيئة
    المنتخبة هي التي تقوم بدورها المنوط اليها حفاظا على سلامتكم .
    وحفاضا على حرية الدفاع على الحقوق الإنسانية. بردا وسلاما عليكم
    مع التاني السلامة. وشكرا.

  • Allah ykon m3akom wlad bladi .. 3andkom lhak diro had chi ana mafhamtch 3lach mabghawch yafathoh had sbitar…… wach bghaw ykhaliliwah dikor

  • تحية نضالية من المهجر برافو ولاد مدينتي الله يعاونكم