صيادلة بزايو يخرقون عطلة المسيرة الخضراء ويرفضون الامتثال لقرارات السلطة

آخر تحديث : الأحد 8 نوفمبر 2020 - 7:32 مساءً
2020 11 06
2020 11 08

زايوسيتي

يتواصل الجدل بمدينة زايو بشأن فتح الصيدليات خلال أيام العطل الوطنية والدينية، حيث لم تلتزم 10 صيدليات بالمدينة بعطلة المسيرة الخضراء، والتي تزامنت مع هذا اليوم الجمعة.

وكان مزمعا أن تُفتح هذا اليوم صيدلية “المركز” وسط المدينة باعتبارها الصيدلية المعنية بالديمومة، غير أن 10 صيدليات اختارت الاشتغال بدورها هذا اليوم، ما دفع السلطات المحلية لمحاولة ثنيها عن هذا القرار.

وقام اثنان من الصيادلة بإغلاق محلاتهم بعد قرار السلطات المحلية، بعدما اشتغلا خلال النصف الأول من النهار، فيما رفض 8 صيادلة الامتثال لقرار السلطات المحلية. بينما امتثل 11 صيدليا للقرار من الأصل. ويرتقب أن تصدر قرارات تأديبية من الجهات المعنية في حق المخالفين.

وأكد صاحب الصيدلية المعنية بالديمومة هذا اليوم أنه سيعمل أيام الأحد التي تكون فيها الديمومة لفائدة أصحاب الصيدليات التي اشتغلت هذا اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات4 تعليقات

  • صراحتا انا متفق مع الصيادلة الذين يشتغلون في ايام العطل لاننا في حالة الطوارئ القسوة ولهذا اشكرهم.

  • ممكن تقولو عليهم جزارة ماشي صيادلة هادو هما الي كينتفووك وياخذو ليك ما في الجيب .تمشي عندهم غا راسك يحرقك يقوليك خوذ هادي هادي هادي تقولو شحال يقوليك 250 درهم ..وبعض المرات كيبدل ليك الدواا

  • Siba hadi hadi hiya tari9a fach ikon gard dyal hado lifatho ga3 fatho m3ahom week-ends owast simana hit Khar9o 9anon makhlawch sahib Gard Lyom ikhdam khas solta tnod lhado li ykhar9o l9anon….

  • هاد صيدليات يحتارمو فقط العمل و الفتح فالمداومة. ماشي تمشي فليل تلقاه مغلق و هو مداومة. يديرو بحال المدن الاخرى كينعسو فصيدلية و لي جا يعطيه دوا. علاش هاد زايو دايما استثناء و كارثي في كل شيء.