القوات المساعدة تواصل حملاتها وتحبط محاولات للهجرة السرية بسواحل اركمان والبركانيين وتحجز زوارق مطاطية ومحركات لقوارب الموت

آخر تحديث : الخميس 5 نوفمبر 2020 - 1:27 مساءً
2020 11 04
2020 11 05

محمد الكبداني

في إطار المجهودات التي تقوم بها عناصر القوات المساعدة المكلفة بحراسة الشواطئ الساحلية تمكنت القوات المساعدة خلال الأيام الأخيرة من إحباط عدد مهم من محاولات للهجرة غير النظامية على مستوى سواحل اركمان والبركانيين، الواقعة بالنفوذ الترابي لجماعتي اركمان والبركانيين.

العمليات المتفرقة أسفرت عن إيقاف عشرات من المرشحين للهجرة السرية وحجز عدد كبير من القوارب المطاطية ومحركات وكميات من الوقود اضافة الى معدات تستعمل في تنظيم الهجرة غير الشرعية. إحباط هذه المحاولات جاء بفضل تعزيز تدابير مراقبة الشريط الساحلي من البركانيين مرورا بأركمان الى حدود بوقانا بعدما تحول هذا الشريط الساحلي الى مسرح لمحاولات العبور نحو الضفة الشمالية ، بطرق غير شرعية، ومعها تتواصل مجهودات القوات المساعدة الجبارة والرامية للتصدي لهذه الظاهرة في عز أزمة كورنا ،حيث تشن القوات المساعدة بعد قدوم المسؤول الجديد حربا ضروسا على عصابات تنشط في تهجير البشر عبر سواحل اركمان والبركانيين بتكثيف الحواجز وتوسيع نقط المراقبة بتفتيش العربات الوافدة والضرب بيد من حديد على مافيا تهريب البشر والمخدرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.