شاهد فيديو .. ساكنة زايو تطالب بالافتتاح الفوري لمستشفى القرب

آخر تحديث : الجمعة 6 نوفمبر 2020 - 1:33 مساءً
2020 11 03
2020 11 06

زايوسيتي/ محمد البقولي

في خضم الحديث عن تزايد أعداد المصابين بفيروس كورونا المستجد بمدينة زايو تزايدت المطالب بضرورة افتتاح مستشفى القرب في وجه المواطنين، خاصة أن الأشغال الخارجية والداخلية قد انتهت، كما يبدو أن التجهيزات كلها متوفرة.

كاميرا زايوسيتي.نت التقت بعدد من ساكني مدينة زايو للحديث حول المستشفى، فكانت تصريحات المواطنين تصب في اتجاه واحد، ضرورة فتح هذه المؤسسة الصحية، مع تخصيص جانب من المستشفى لفائدة مرضى كوفيد19.

وأكد المصرحون أن معاناة الساكنة اليومية لا يمكن أن تستمر، وأعطوا أمثلة من هذه المعاناة من قبيل إنجاب عدد من النساء للأطفال في الشارع، واضطرار القاطنين إلى التوجه نحو بركان والناظور من أجل أبسط العلاجات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • لاحول ولا قوة إلى بالله
    صبرا ال يثرب
    الصبر له حدود ونحن في هذه المدينة صبرنا ما فيه الكفاية
    فيجب على هذه الدولة أن تتحمل المسؤولية

  • طالبو يجيبو اطباء كفأ وممرضين كفؤ ويختارو حراس امن نقيين ويجيبو سكانير اللي عليه طالع الفيلم اما الهدرة نتاع يتحل وصافي غا يبقا ظبلع اخص صح اغراس اغراس

  • أولا أتقدم بالشكر للمسؤلين الذين سهروا على هذا الحلم(المستشفى) حتى تحقق على ارض الواقع، فهو بالنسبة للمدينة كان حلم من سابع المستحيلات تحققه، أما بالنسبة للمواطنين فكفى من شكوى، المستشفى سيفتح عندما تستكمل جميع التجهيزات والمواطنين يبدؤن أنا ذاك بشكوي أخرى ربما من قلة تجهيزات او من الطاقم طبي ….