انقطاعات متكررة للتيار الكهربائي بزايو تثير غضب الساكنة

آخر تحديث : الثلاثاء 3 نوفمبر 2020 - 2:55 مساءً
2020 11 01
2020 11 03

شهدت مختلف أحياء مدينة زايو، طيلة مساء هذا اليوم الأحد، انقطاعات متكررة للتيار الكهربائي، الأمر الذي تسبب في إثارة غضب الساكنة، وتعطيل أشغال العديد من الأشخاص.

وحسب تصريحات عدد من السكان في اتصالهم بزايوسيتي، فإن التيار الكهربائي انقطع في عدد من الأحياء أكثر من عشر مرات، وقد غرقت بعض الأحياء وأبرزها حي النهضة وحي سيدي عثمان وحي السلام والحي الجديد… في الظلام، دون أن يتوصل المواطنون بأي تفسير عن سبب هذا الانقطاع.

المواطنون الغاضبون أكدوا أن انقطاع التيار الكهربائي بدأ مع مغرب اليوم، وما زال مستمرا لغاية كتابة هذه الأسطر، متسببا في تعطيل أشغال العديد من المحلات التجارية والمقاولات الصغيرة، دون أن يصدر أي تفسير عن المكتب الوطني للماء والكهرباء، قطاع الكهرباء.

وحمَّل السكان المشتكون من الانقطاعات المتكررة للكهرباء بالمدينة، المكتب المذكور مسؤولية تعطيل أعمالهم، بالإضافة إلى مسؤولي المدينة الذين “لا يتدخلون للدفاع عن مصلحة الساكنة”. حسب تعبير أحد المشتكين في الفيسبوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات5 تعليقات

  • كور واعطي لعور

  • المانيا احتفلو عن عدم انقطاع الكهرباء 30 سنة متواصلة ونحن كل ثلاث دقائق تنقطع كاننا في غزة يجب ان نحتفل وندخل موسوعة غينيتس

  • عن اي مسؤولين تتحدث. وباء كورونا والاعداد المصابة في تزايد ولا مبادرة واحدة للجماعة في هدا المجال.البطالة خيمت على المدينة. البؤس الاجتماعي الفقر المدقع. الجوع ولما الاستحياء. تردي في جميع المجالات. ولا متدخل. في الانتخابات يعرضون كدبهم علينا. لا حول ولا قوة الا بالله. حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم. لنا معهم يوم وهو يوم الحساب الله هو الحكم. هناك لن تنفعهم معارف ولا جاه ولا سلطان. اصابنا الاكتءاب مما نراه في مدينتنا.

  • لا تستعجلوا يا اخوان فالمسؤولون عن المدينة لديهم مشروع الماء و الكهرباء منذ 1976 و نحن الان في سنة 2021 اعتقد ان المشروع اصبح قريبا من نهايته فشيئا من الصبر

  • حتى اولاد داود