اعتقال سفيان البحري وابنة وزير سابق وقيادي في حزب كبير بعد عراك أمام حانة بالرباط

آخر تحديث : الإثنين 2 نوفمبر 2020 - 10:08 صباحًا
2020 11 01
2020 11 02

اعتقل أمن مدينة الرباط، ليلة أمس السبت 31 أكتوبر 2020، كلا من الناشط الفايسبوكي سفيان البحري، وابنة الوزير السابق لحسن الداودي نادية الداودي، بعد أن نشب عراك بينهما وهما في حالة سكر متقدمة.

وحسب مصادر أمنية فإن سفيان البحري بينما كان يهم بالخروج من حانة بمحج الرياض بالعاصمة، وهو في حالة سكر طافح، تقدمت إليه ابنة الوزير السابق، التي كانت أيضا في حالة سكر، على أساس أنها واحدة من معجباته، قبل أن يقوم البحري بصدها ودفعها، وهو ما اعتبرته إهانة، ما دفعها إلى ضربه على وجهه بقنينة خمر.

وبناء على تعلیمات النیابة، تم وضعهما تحت تدابیر الحراسة النظریة بمرکز للشرطة بالرباط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • حشمتو تقولو بنت وزير سابق بحزب العدالة والتنمية قال ليك المرجعية الاسلامية المرجعية غي ملي يبغيو يدوخو الشعب وابوها احد المشاركين في مؤامرة تحرير المحروقات ونحن من يتعرض اليوم لابشع استغلال دون ان تتدخل الحكومة بمعنى اخر متافقين علينا

  • قبح الله سعيهم بنت الوزير لم يربي حتى ابنته تربية صالحة وقد قلد امور الشعب رباعة المنافقين يختبؤون وراء الدين ويتاجرون به عليهم من الله ما يستحقون
    الحمد الذي نجنا من القوم الضالمين

  • اللهم لا شماتة ، لكن هذا مصير الملايين التي حرم منها الشعب المغلوب على أمره لتسكب في حسابات وأرصدة المسؤولين الذين أثبتوا – حسب المنشور – أنهم يكدون فعلا ويضحون من أجل خدمة الشعب . يمهل ولا يهمل.