مارادونا.. لولا المخدرات لتابعت اللعب لفترة أطول

آخر تحديث : السبت 31 أكتوبر 2020 - 11:38 مساءً
2020 10 31
2020 10 31

أكد النجم العالمي، وأسطورة الأرجنتين دييغو أرماندو مارادونا، أنه لولا إدمان المخدرات لكان تمكن من الاستمرار في الملاعب لفترة أطول بكثير.

وقال مارادونا في حديث لصحيفة “كلارين” الأرجنتينية بمناسبة احتفاله بعيد ميلاده الـ60 “كرة القدم أعطتني كل ما لدي، أكثر مما كنت أتخيله، وإذا لم أكن أعاني من إدمان المخدرات، كنت سأتمكن من اللعب أكثر من ذلك بكثير، ولكن الآن هذا في الماضي”.

وكشف مارادونا أن أمنية عيد ميلاده أن تتجاوز الأرجنتين أزمة وباء كورونا، قائلا “أتمنى أن يمر هذا الوباء في أسرع وقت ممكن، وآمل أن تخرج الأرجنتين منه، وأنا واثق من أن رئيسنا سيكون قادرا على إخراجنا من هذه اللحظة”.

وختم مارادونا حديثه بالقول “هذا هو أسوأ شيء يمكن أن يحدث لنا، لم أر قط شيئا كهذا، وقد أصيبت أمريكا اللاتينية بشكل أكبر بكثير، (..) نأمل أن تنتهي تلك الأزمة قريبا، كثير من الناس فقدوا وظائفهم، وأشخاص يجدون صعوبة في الحصول على ما يكفي من الطعام”.

وكان مارادونا، الذي يتولى حاليا تدريب فريق خمنازيا اسغريما، قد خضع مؤخرا للحجر الصحي على سبيل الوقاية بعد أن ظهرت على احد مخالطيه أعراض فيروس كورونا المستجد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.