كمال الجاعي بعد إصابته بكورونا ينصح ساكنة زايو بتوخي الحذر

آخر تحديث : الإثنين 2 نوفمبر 2020 - 6:42 مساءً
2020 10 31
2020 11 02

أدلى كمال الجاعي، سائق سيارة الإسعاف بجماعة زايو، بتصريح لزايوسيتي.نت، عقد تأكد إصابته بفيروس كورونا المستجد، حث فيه ساكنة المدينة إلى اتخاذ الحيطة والحذر من أجل وقف انتشار الوباء.

وأكد الجاعي أنه فقد حاسة الشم قبل حوالي أسبوع، كما أحس ببعض أعراض كورونا المعروفة، ما أدى إلى إجرائه للتحاليل المخبرية PCR، حيث جاءت نتائجه إيجابية.

ويقضي المصاب حاليا فترة الحجر الصحي بمنزله الكائن بدوار الفوارس، حيث يتلقى الأدوية التي أقرتها وزارة الصحة للتداوي من فيروس كورونا. وأقر الأطباء أخذه للأدوية بمنزله كون حالته الصحية لا تدعو للقلق.

وفي ذات السياق؛ تحدث جمال العموري، عن مكتب الصحة بجماعة زايو، لزايوسيتي.نت حول الموضوع، مشيرا إلى مجمل تدخلات الجماعة من أجل تعقيم منازل المصابين بكورونا في زايو، والمرافق العمومية التي يرتادها المواطنون.

واغتنم جمال العموري الفرصة للتأكيد على ضرورة العمل على بحث سبل إخراج مركز تصفية الكلي بزايو، لأن المصابين بهذا المرض المزمن أكثر عرضة للإصابة بكوفيد19، كونهم يتنقلون يوميا إلى المدن المجاورة لتلقي حصص التصفية ومن ثم سهولة انتقال الوباء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • بسم الله لا يضر مع اسمه شيءا وهو السميع العليم . نرفع أكفد الضراع إلى الله العلي القدير ان يمتع أخينا جمال الجعي بالشفاء العاجل وجميع
    مرضانا ءامين ءامين

  • سلام عليكم ورحمة الله وبركاته