مصاب بكورونا من مستشفى السعيدية: 16 ساعة بدون أكل ولا دواء

آخر تحديث : السبت 31 أكتوبر 2020 - 11:39 مساءً
2020 10 30
2020 10 31

قال مهدي الحسيني، وهو مواطن من مدينة بركان مصاب بكورونا يرقد حاليا في مستشفى السعيدية المخصص لاستقبال حالات الاصابة بكورونا في الاقليم أنه “موجود بمستشفى السعيدية من ليلة امس مع ساعة 8….ازيد من 16 ساعة بدون اي وجبة اكل ، ولا دوا ولا حتى واحد تهضر معاه ، والم رهيب في الصدر والمفاصل والرأس”.

واسترسل في الحديث على حسابه الشخصي “دابة مابقيت باغي لا دوا لا زمر ردوني اسيدي غير لداري على الاقل نموت قدام واليديا وناكل شوية ، هنا راه الى ما متش بكوفيد غادي نموت بجوع”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • احسن وسيلة اللقظاء على اي فيروس هو شرب الشيح دافئ عدة مرات في اليوم وستنشاق دخان القنرفل

    والله يشافي جميع المرضى ان شاء الله ٠والسلام عليكم

  • انصح بشدة كل مصاب بكورورنا عدم الذهاب الى المستشفى الا في حالة عدم القدرة على التنفس الطبيعي و تركيب التنفس الصناعي ما عدا ذلك فلا انصح به. وابق في منزلك واستعمل الزعتر في طعامك وشرابك الساخن من 3 الى 4 مرات في اليوم واكثر من اكل البرتقال والمندرين واشرب الماء الذافئ مع الليمون كل مرة وخفظ حرارة جسمك بالباراسيتامول كلما ارتفعت ولا تخف من المرض فانه سيضعف ان وجد معنوياتك النفسية مرتفعة باذن الله. مع الاكل الصحي بطبيعة الحال. وكلما وجدت نفسك قادرا على المشي في غرفتك تحرك جيئة وذهابا ولو في غرفتك او فوق سطح المنزل لان الحركة ضرورية للدورة الدموية وعافانا الله واياكم جميعا من جميع الامراض
    l