مذيع ب”الجزيرة” يفاجئ متابعيه بديانته: أنا مسيحي وأرفض التطاول على نبي الاسلام

آخر تحديث : الخميس 29 أكتوبر 2020 - 9:41 مساءً
2020 10 29
2020 10 29

أعلن مذيع قناة الجزيرة القطرية اللبناني جلال شهدا، عن رفضه الإساءة التي تعرض لها نبي الإسلام محمد صلى الله عليه وسلم في فرنسا.

وقال شهدا المسيحي الديانة في تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أنا جلال شهدا، العربي المشرقي المسيحي، أرفض بشدة وأشجب التطاول على نبي الإسلام، الرسول محمد عليه الصلاة والسلام”، وأرفقها بصورة مكتوب عليها: “محمد رسول الله”.

وأثارت تغريدة شهدا إعجاب الكثير من متابعيه الذين عبروا عن تفاجئهم بديانته المسيحية، مشيرين إلا أنهم لم يشعروا بها أثناء تغطيته “المهنية” للأحداث في العالم العربي على الشاشة، مشيدين بدفاعه عن الدين الإسلامي واحترامه للمسلمين.

من جهتها، أعادت المذيعة اللبنانية المسيحية غادة عويس تغريدة زميلها في قناة الجزيرة، وأرفقتها بتعليق جاء فيه: “أرفض جرح مشاعر المسلمين أو تعميم الإرهاب عليهم وربطه بالإسلام”.

يشار إلى أن تصريحات الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون التي تشبث فيها بنشر الرسوم الكاريكاتورية المسيئة للرسول محمد صلى الله عليه وسلم أثارت غضب الشعوب العربية والإسلامية التي أطلقت حملات على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل مقاطعة منتجات بلاده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.