فيروس “كورونا” ينهي حياة الإعلامي الشهير بالقناة الثانية “إدريس اوهاب”

آخر تحديث : الخميس 29 أكتوبر 2020 - 10:19 مساءً
2020 10 29
2020 10 29

زايو سيتي

توفي صباح يومه الخميس الإعلامي المغربي ادريس اوهاب، وذلك بعد معاناة من مضاعفات صحية بسبب فيروس كورونا. الراحل كان قد اشتغل سابقا في القناة الثانية، كما أشرف على مجموعة من الدورات التكوينية للصحفيين.

ويعتبر اوهاب وهو من خريجي المعهد العالي للاعلام والاتصال بالرباط، كان من بين اول الصحافيين الذين اشتغلوا بالقناة الثانية، حيث قدم اولى النشرات الاخبارية بالقناة كما حاور مجموعة من السياسيين وساهم في انتاج مجموعة من البرامج الاخبارية.

وبهذه المناسبة الأليمة ، يتقدم طاقم الموقع بالتعازي القلبية الخالصة لأبناء الفقيد ، وكافة أفراد أسرته، داعين المولى جل وعلا أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جنانه.

اللهم اغفر له وارحمه ، واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الذنوب والخطايا، كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وأبدله دارا خيرا من داره وأهلا خيرا من أهله وقه فتنة القبر وعذاب النار. اللهم ألهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • انا لله وانا اليه راجعون تعازينا الحاره لعائله الفقيد اللهم اغفر له و ارحمه وارحم جميع اموات المسلمين يا رب

  • لا إله إلا الله. انا لله وانا اليه راجعون اللهم ارحمه واغفر له واجعل قبره روضة من رياض الجنة و ارزق اهله الصبر والسلوان و لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم. لله ما أعطى ولله ما أخذ