تسجيل أول حالة وفاة بسبب كورونا في جماعة أولاد ستوت

آخر تحديث : الجمعة 30 أكتوبر 2020 - 10:38 صباحًا
2020 10 29
2020 10 30

علمت زايوسيتي.نت، من مصادر مطلعة، أن فيروس كورونا المستجد تسبب هذا اليوم في وفاة أحد الأشخاص بجماعة أولاد ستوت قرب زايو، لتكون بذلك أول حالة وفاة بسبب كوفيد19 بالجماعة المذكورة، فيما ارتفع عداد الوفيات بإقليم الناظور منذ بدء انتشار الوباء إلى 38 حالة.

وبحسب ما أوردته مصادرنا، فإن الضحية هذه المرة سيدة في عقدها السادس، تم نقلها إلى المستشفى بعد أن شعرت بالتعب الصحي، ليتبين أنها تحمل أعراض كورونا، وبعد إجراء مسحة على حالتها تم التأكد من إصابتها بالوباء.

بعد التأكد من إيجابية حالتها تم إدخالها قسم الإنعاش بمصلحة الحجر الصحي بالمستشفى الحسني، غير أنها لم تمكث هناك أكثر من 24 ساعة لتلقى حتفها.

وعلى مستوى إقليم الناظور، تم تسجيل 54 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد، ليرتفع بذلك عدد الحالات النشيطة إلى 492 حالة، في حين تسجيل خمس حالات وفاة، خلال 24 ساعة الماضية.

وعرفت الحالة الوبائية بالناظور، شفاء 52 حالة من المصابين بالفيروس، من الذين يتابعون بروتوكول العلاج بالمستشفى الحسني وبمنازلهم. وبلغ عدد الحالات المؤكدة، 1382 حالة، منذ بداية انتشار الوباء بإقليم الناظور، منها 909 حالة شفاء و38 حالة وفاة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.