احباط محاولة لتهريب طن ونصف من الحشيش من الدريوش الى هولندا

آخر تحديث : الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 7:05 مساءً
2020 10 28
2020 10 28

تباشر مصالح الدرك الملكي التابعة لإقليم النواصر بالبيضاء، أبحاثا قصد الوصول إلى المتورطين في محاولة تصدير كمية من المخدرات بلغ وزنها الإجمالي طنا ونصف طن، حجزت بمطار محمد الخامس، الجمعة الماضي.

وكشفت يومية الصباح التي اوردت الخبر، أن المخدرات عثر عليها، من قبل عناصر الجمارك المكلفة بتفتيش السلع بمستودعات التصدير، إذ أثناء وقوفهم على كمية كبيرة من النعال، «البلاغي»، شكوا في مصدرها، سيما أنها قادمة من منطقة الدريوش ، ناهيك عن أنها ليست الفترة التي يكون الإقبال فيها على المنتوجات التقليدية بالبلد، الذي ستصدر إليه، وهو هولندا.

وأوضح ذات المصدر أن شحنة المخدرات المحشوة في النعال، أرسلت إلى المطار باستعمال هوية شخص يحمل عنوانا يشير إلى أنه مقيم بالدريوش بالناظور، وأن وجهتها محددة في أحد مطارات هولندا، لفائدة شخص يقيم بأمستردام.

وأجرت مصالح الدرك أبحاثا قصد الاهتداء إلى المشكوك في أمره المقيم بالدريوش، فيما مازالت الأبحاث متواصلة بالتنسيق مع المركز القضائي للدرك الملكي بالناظور، من أجل الكشف عن ملابسات الواقعة وإيقاف جميع المتورطين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.