مراسيم دفن جثمان ابن زايو حيمي شراك بفرنسا – شهادات مؤثرة

آخر تحديث : الأحد 25 أكتوبر 2020 - 11:27 صباحًا
2020 10 24
2020 10 25

زايو سيتي

جرت يوم أمس الجمعة مراسيم دفن جثمان ابن زايو حيمي شراك بفرنسا، والذي وافته المنية هناك إثر أزمة صحية ألمت به مؤخرا ولم تمهله كثيرا حيث غادرنا بحر الأسبوع الجاري إلى جوار ربه.

وقد شيع جمع غفير من عائلة وأصدقاء الفقيد جثمانه إلى مثواه الأخير في موكب جنائزي مهيب، حضره أبناء زايو والمغاربة والأجانب المقيمون في فرنسا وعدد من الدول الأوروبية الذين قدموا خصيصا لتوديع رجل يتسم بتعدد صداقاته ومعارفه.

وكان من بين المشيعين فرنسيون من أصدقاء حيمي شراك، أجمعوا كلهم على نبل خصال الفقيد وعلى روحه الطيبة، كما اعتبروه نموذجا للمهاجر المندمج في المجتمع الأوروبي دون أن ينسلخ عن هويته المغربية الإسلامية.

الجنازة التي مرت في جو يطبعه الخشوع والتضرع لله سبحانه وتعالى بأن يرحم الفقيد ويغفر ذنوبه ويرزق أهله وذويه وأصدقاءه جميل الصبر والسلوان.

زايوسيتي تنشر لكم عددا من صور وفيديوهات للفقيد رفقة أبطال رياضيين تكونوا على يديه، منهم من وصل للعالمية بفوزه ببطولات دولية كبرى، أمثال حسين السعيدي. كما تخرج على يديه مجموعة من الأبطال الذين فازوا بألقاب وطنية، منهم مصطفى بالهادي وهشام الرحماني.

وبموازاة نشرنا لصور وفيديوهات تاريخية للفقيد ننشر لكم شهادات مؤثرة من أبطال رياضيين من أبناء زايو تتلمذوا على يدي الفقيد وحققوا نتائج مهمة. حيث أجمع الكل أن فقدان حيمي شراك يعتبر فقدانا لهرم من أهرام المدينة داخل وخارج أرض الوطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات5 تعليقات

  • Ina lilah wa ina ilayhi raji3on alahoma a3fo 3anh wa rhamho lakad fakadna batal fi madinatina zaio ma3ah dikrayat jamila lan tonsa ayam kick boxing alahom aj3alho min ashab aljana

  • رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جنانه والهم ذويه الصبر والسلوان .انا لله وانا اليه راجعون.

  • رحم الله الفقيد وان لله وان اليه راجعون

  • ان لله وان اليه راجعون.اللهم ارحمه.

  • رحمة الله الفقيد إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم إرحمه وعفو عنه ووسع قبرة وثبته عن السآل ويجعل كتابه مع أصحاب الجنة