شرطة زايو تلقي القبض على شاب عَرَّضَ فتاة للضرب وسرق هاتفها

آخر تحديث : السبت 24 أكتوبر 2020 - 6:42 مساءً
2020 10 23
2020 10 24

زايوسيتي

تمكنت عناصر الشرطة القضائية، أمس الخميس، من إيقاف شاب في الثلاثينات من عمره، على خلفية السرقة بالعنف التي كانت ضحيتها فتاة الأسبوع الفارط حيث عرضها السارق للضرب بواسطة لكمة بالوجه قبل أن يستولي على هاتفها النقال ويلوذ بالفرار.

وجرى إيقاف المعني واعتقاله بقطاع صبرة، التابع ترابيا لجماعة أولاد ستوت، حيث كان الجاني يختبئ هناك. وقد مكنت هذه العملية من استرجاع الهاتف النقال موضوع السرقة.

وكانت قضية اعتراض سبيل فتاة وتعريضها للعنف وسرقة هاتفها النقال، بشارع الزلاقة قد هزت الرأي العام المحلي وخلفت استياء عارما من مثل هذه التصرفات التي تسيء للمدينة وأهلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات5 تعليقات

  • عمرنا ما شهدنا حالة سرقة فزايو خصوصا فشارع زلاقة
    الله يلطف بينا وصافي خاصنا نتوخاو الحذر فهاد الزمن

  • نشكر الأمن الوطني على المجهودات الجبارة و موقع ستي على نشر مثل هذه الأخبار يجب ألا يخلى سبيل هذا السارق والمعتدي والحقير على هذه الشنيعة البشعة وتعدي على فتاة لا حول لها ولا قوة

  • Ewa sara7a kaystehlo Chi bnat kter mn hayda. Reh kaian chi manhum kayebghiw ubano b telefoon w ma3rft Chno. Ewa lhmdllh ghir jat f telefoon w madrebhachi b Chi haja. Ewa lah yehdi makhla9.

  • شكرا زايو ستي وشكرا للامن الوطني

  • المرجو التشديد وتطبيق اقصى العقوبات السرقة في هذا الزمن الماء والماكل متوفران فلماذا السرقة