عمدة هولندي يطالب بترحيل مغربي عنف مسناً محاولاً سرقة منزله !

آخر تحديث : الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 4:06 مساءً
2020 10 20
2020 10 21

غضب رئيس بلدية “بوكسمير كاريل فان سوست” بشدة من الخبر المتداول عن قيام طالب لجوء من المغرب بضرب أحد الأشخاص الذي يبلغ من العمر 76 عامًا في وقت مبكر من يوم أمس الاثنين.

وقال العمدة “أنا آخذ الأمر بمنتهى الجدية وكل من يتعدى على أفراد منطقتي يتعدى علي”.

تعود الواقعة إلى رؤية الرجل المسن للشاب أثناء محاولته اقتحام منزله في بلدية بوكسمير بمقاطعة شمال برابانت، ثم لكمه عدة ضربات قاسية تسببت في نقل الرجل إلى المستشفى. وتمكنت الشرطة من إلقاء القبض على الشاب بعد وقت قصير من الواقعة.

وقال عمدة البلدية “هؤلاء يتسببون في إفساد الأمر على البقية… نحن نود مساعدة الأشخاص القادمين إلينا من بلدان غير آمنة لكن هذا يضر بصورة طالبي اللجوء ويعاني الصالحون من شرور هؤلاء المزعجين”.

وأضاف “لقد سئمنا من جرائم هؤلاء القادمين من البلدان الآمنة”. وأضاف “أؤكد أن هؤلاء قادمين من بلدان آمنة وهناك حالات تسببت في مشكلات في مركز اللجوء في Overloon… لن نواجه هذا مرة أخرى هنا وسأتأكد من ذلك”.

وقال العمدة “هذا مزعج حقًا وأنا سعيد جدًا لأن الشرطة اعتقلته بهذه السرعة”. وأعلن تعاطفه مع الضحية وأنه سيتواصل معه سريعًا.

وذكرت مصادر من الشرطة أن الشاب متهم في عمليات سطو متعددة وقعت في نفس الحي قبل وقت قصير من حادث الاعتداء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • Ana mafhmtch lhd lbachar. Wesh abnadam jiti t3ich hna f bladhum w zayedha katedreb lihum duk chwaref. Reh mamnu3 t9is haduk. Drab lihum Chi chab sghir w mat9ischi lihum duk nas lakbar. Reh bnadem duk nou3 kaye3tehum tre9. Awili steghfer lah khrejti 3la ressk. Kantmana ghir ukhaliwk hna. Reh wela mchaw ht rej3uk rek gh de3.

  • أنا مع هاذا العمدة كل من يريد سرقة أو إساءة سمعة المغاربة في أوروبا يجب أن يعود للمغرب ولكن للسجن ليعرف حق الإساءة التي كان يفسدها على الأخرين أنشر من فضلك

  • انجاز كبير ومهم ينظاف الى سمعة المغرب مع العلم ان السجون الاروبية غالبية القابعين فيها من اصول مغربية