المشهد الحقوقي بزايو يتعزز بإطار جديد

آخر تحديث : الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 10:08 مساءً
2020 10 20
2020 10 21

زايوسيتي

سيشهد المجال الحقوقي بمدينة زايو ميلاد جمعية حقوقية جديدة، تنضاف للإطارات الحقوقية الناشطة بالمدينة، وذلك بعد التزكية التي حصل عليها هذا الإطار من قبل الهيئة التنفيذية للمنظمة.

الإطار الحقوقي الجديد اسمه جمعية الدفاع عن حقوق الإنسان. وقد قدم رئيس مكتبها التنفيذي، المحامي لحبيب حاجي، التزكية للناشط أحمد العموري، من أجل تأسيس فرع للجمعية بزايو، مع الإشراف على باقي المكاتب بإقليم الناظور.

وتجدر الإشارة إلى أن جمعية الدفاع عن حقوق الإنسان تعتبر منظمة غير حكومية مقرها الرئيسي بمدينة تطوان، وقد قام بتأسيسها مجموعة من الناشطين الحقوقيين المعروفين بالمغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات8 تعليقات

  • كل التوفيق للسي احمد العموري الرجل المناضل والحقوقي المتميز لا ننسى فضله ومساهمته في الساحة النضالية بحاسي بركان قبل عشر سنوات كان دائما ما تجده بجانبك وفي الصفوف الأمامية تحياتي ومسار نضالي موفق ان شاء الله .

  • بعد السلام والتحية والاكرام
    يسعدني أن نبعث لكم تهانينا الجمعوية الحارة السي احمد عموري بمناسبة تأسيس جمعيتكم الفتية كما نهنأ ساكنة مدينة زايو بهذا المولود الجديد ودمتم في خدمة الساكنة و الدفاع عنها كما عهدناكم .
    بتوفيق ان شاء الله الي احمد تحية نضالية عالية من وجدة

  • نتمنى لاستاذنا الكريم مسبرة نضالية موفقة وبارك الله في عمره واعانه على فعل الخير

    • السيد أحمد العموري الرجل المناسب في المكان المناسب..إنسان مثقف و مناضل .أعانك الله واطال في عمرك..

      رد

  • والله إن حب الكرسي مرض عضال لا تنفع معه عقاقير ولا مسكنات
    أناس بدل ان تستغل فترة التقاعد لعمل فيه سعادة و..
    تجدها تبحث عن المشاكل وتصنعها
    العفوووو

  • السيد أحمد العموري الرجل المناسب لهذا المنصب إنسان مثقف وخلوقًا.أعانه الله واطال في عمره…

  • Tahiya Lil monadil wa Al in San Al motawadi3 ostadona si Ahmed amouri wafaka Allah fi ma fihi khayr inchallah arjol almonasib fi Al makan Al monasib

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الرجل المناسب في مكان المناسب .من حسن اخلاقه حسنت سياسته
    هنيءا بما أنعم الله عليه شرفا أن يحمل هموم السياسة لصالح أمته ووطنه وقضاء حواءج الناس.فهنيءا للسيد الأستاذ أحمد العموري حفظكم الله وسدد جميع اموركم لخدمة الصالح العام .