نصف نهاىْي كأس الكاف.. نهضة بركان يتأهل للنهائي على حساب حسنية أكادير

آخر تحديث : الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 7:26 مساءً
2020 10 19
2020 10 20

انتهت قبل قليل مباراة نصف نهاىْي كأس الكاف بين حسنية أكادير ونهضة بركان على أرضية مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، واستطاع فريق نهضة بركان التقدم مبكرا في المباراة، في الدقيقة 20 عن طريق ضربة جزاء، نفذها بنجاح محمد عزيز، مانحا فريقه هدف التقدم.

هدف بركان حرك المباراة، واحتاج فريق حسنية أكاديرعشرة دقاىْق ليعدل النتيجة بواسطة مهاجمه عماد كماوي وبالضبط في الدقيقة 30، ليسدل الستار عن الجولة الأولى بالتعادل الإيجابي هدف لمتله.

وفي الشوط التاني أعلن حكم المباراة ضربة جزاء لصالح نهضة بركان، ترجمها محمد عزيزإلى هدف تاني في الدقيقة 61 من المباراة، تقدم استمر حتى نهاية المقابلة ليتأهل بذالك فريق نهضة بركان لنهاىْي كأس الكاف على حساب حسنية أكادير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • مبروك لنهضة بركان وحظ موفق للحسنية نتمنى ان يكون الكاس مغربيا ان شاء الله اوهذا الانجاز لم ياتي عبثا انما جاء نتيجة العمل ونذكر بان الفريق في السنة الماضية لعب النهايه ديما ديما عصير البرتقال طبيعي

  • اتلتيكو مدريد المغرب هي نهضة بركان فريق يقاوم حتى الثانية الاخيرة .أحب نهضة بركان ونشجعها لان دايما ما تكون متعاطفة مع فريق نهضة زايو ديما بركان برافو

  • هذا هو البرتقال الطبيعي ديما ديما نهضه برافو برافو