نهضة زايو لكرة القدم تفوز في آخر الجولات وتنهي الموسم ثالثة

آخر تحديث : الإثنين 19 أكتوبر 2020 - 10:40 مساءً
2020 10 18
2020 10 19

زايوسيتي

أنهى فريق نهضة زايو لكرة القدم مبارياته لهذا الموسم بانتصار جديد، ضد ضيفه فريق حسنية كرسيف، بعد تخلف الأخير عن القدوم لزايو، وهي مباراة تندرج ضمن مباريات الجولة الأخيرة من منافسات القسم الوطني الثاني هواة.

ودخل لا عبو ممثل زايو أرضية الميدان برفقة الحكم، دون حضور الفريق الضيف، لتعطى صافرة الانطلاق وبعدها مباشرة إعلان فوز صاحب الأرض بنقاط المباراة كاملة، في انتظار ما ستفرضه لجنة الهواة بالجامعة الملكية المغربية من عقوبات على حسنية كرسيف لتخلفها عن الحضور.

فوز النهضة بمباراة اليوم مكنها من الانفراد بالمرتبة الثالثة وحيدة، بعدما كان يشاركها النادي الرياضي لإفران هذه المرتبة، وذلك بجمعها ل44 نقطة، فيما حقق نادي دفاع حمرية خنيفرة الصعود للقسم الوطني الأول هواة، بينما عادت الوصافة لفريق النادي الرياضي لأزرو.

وبانتهاء الموسم تكون نهضة زايو قد حققت 12 انتصارا، و8 هزائم ومثلها تعادلات، وجاءت نصف انتصارات النهضة خلال الجولات الست الأخيرة حيث حقق في كافة المباريات الأخيرة الفوز.

انتصارات النهضة كانت بحسب المتتبعين ثمار مجهودات جبارة من المدرب عبد الصمد بنور، وكافة اللاعبين الذين أبانوا عن تنافسية كبيرة بعد العودة من فترة الحجر الصحي، كما أن المكتب المسير بذل مجهودات جبارة رغم ضعف الإمكانيات وعدم توصل الفريق بكافة المنح، بل لم يتوصل بالحد الأدنى منها.

زايوسيتي.نت وإذ تورد هذا الخبر، فإنها تتقدم بالتهاني لكافة مكونات نهضة زايو لكرة القدم، من لاعبين ومدربين وطاقم تقني وإداري، كما تهنئ جماهير النهضة التي عانت هذا الموسم وهي تتابع فريقها عن بعد بسبب المنع المفروض على الجماهير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.