إصابة رئيس جماعة وجدة و 6 من أعضاء المجلس بكورونا وحجيرة: الوضع مستقر

آخر تحديث : الخميس 15 أكتوبر 2020 - 8:12 مساءً
2020 10 15
2020 10 15

ذكرت مصادر مطلعة، أن 7 أعضاء بمجلس وجدة، ضمنهم رئيس المجلس أصيبوا اليوم بمرض كوفيد 19 الذي يسببه فيروس كورونا المستجد، من أصل 34 عضوا أخضعوا أمس للتحاليل المخبرية للكشف عن المرض.

وعلم الموقع أيضا أن موظفا أخر يعمل مهندسا في الجماعة أصيب هو الأخر بالمرض.

وفي اتصال هاتفي للموقع مع حجيرة كشف أن طبيعة عمله في الجماعة واحتكاكه الدائم بالموظفين والأعضاء بسبب التدبير اليومي، يجعله معرضا للإصابة قبل أن يضيف “هذا قدر الله ونحمد الله على كل شيئ ونتمنى الشفاء لجميع المصابين بالمرض”

وبخصوص وضعه الصحي كشف حجيرة بأن “وضعه ووضع باقي الأعضاء مستقر، ولا يدعو إلى القلق”.

وبهذا يرتفع عدد أعضاء المجلس المصابين بالمرض من أصل 65 عضوا في المجلس إلى 9 أعضاء إلى جانب العديد من الموظفين التابعين للجماعة.

وسجلت الجهة اليوم أعلى حصيلة يومية منذ بدء تسجيل الحالات، حيث بلغ العدد في جميع أقاليم الجهة وعمالة وجدة 419 ضمنهم 306 حالة بعمالة وجدة وحدها.

وشهدت حالات الإصابة خلال الأيام الماضية ارتفاعا ملحوظا في عدد الاصابات بعمالة وجدة أنجاد، رغم الحملة التي قادتها السلطات في الأسابيع الماضية للحد من انتشار الفيروس، وحث المواطنين على التقيد بالإجراءات الاحترازية في مقدمتها وضع الكمامة.

شمس بوست

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.