بعد ارتفاع عدد الإصابات بكورونا.. هل سيتم تشديد القيود الاحترازية بإقليم الناظور ؟

آخر تحديث : الخميس 15 أكتوبر 2020 - 9:40 صباحًا
2020 10 14
2020 10 15

زايو سيتي – متابعة

حذّرت مصادر طبية من تفاقم الوضعية الوبائية بإقليم الناظور، خلال الأيام المقبلة بسبب ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وذكرت وسائل إعلام محلية، أن الوضعية الوبائية داخل قسم الإنعاش بالمستشفى الحسني بالناظور، مثيرة للقلق بسبب ارتفاع عدد الحالات الحرجة المصابة بالفيروس التاجي.

وأوضحت ذات المصادر، أنه تم تسجيل عدة حالات بسوق أولاد ميمون وحي عاريض وفي صفوف مستخدمي وممرضات المستشفى الحسني وعناصر من الشرطة.

وأشارت مصادر طبية إلى أن خيار التشديد أو الإغلاق، قد يعود إلى الناظور، إذا استمر تسجيل أعداد كبيرة من المصابين بفيروس “كوفيد 19”.

وسجلت بإقليم الناظور، يوم أمس الثلاثاء، 56 حالة وحالتا وفاة، ما رفع العدد الإجمالي للوفيات في الإقليم إلى 16، فيما وصل عدد الحالات النشطة إلى 177، مقابل تسجيل 7 حالات شفاء.

وفي سياق ذي صلة، أفادت المديرية الجهوية للصحة بجهة الشرق -المندوبية الاقليمية للصحة بالناظور بأن عدد الحالات المؤكد إصابتها بالفيروس بلغ 685 حالة وعدد المتعافين 492 وعدد الوفيات 16 حالة وفاة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.